نادي الزمالك يكشف شرط التفاوض مع حسام عاشور وعقد كارتيرون الجديد (فيديو)
نادي الزمالك يكشف شرط التفاوض مع حسام عاشور وعقد كارتيرون الجديد (فيديو)نادي الزمالك يكشف شرط التفاوض مع حسام عاشور وعقد كارتيرون الجديد (فيديو)

نادي الزمالك يكشف شرط التفاوض مع حسام عاشور وعقد كارتيرون الجديد (فيديو)

حسم أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، موقف ناديه من التعاقد مع حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي.

وقال أمير عبر تصريحات تليفزيونية، مساء السبت: "حسام لاعب كبير ويملك الكثير من الخبرات ولكننا لم ولن نتفاوض مع اللاعب، إلا بناء على قرار من مرتضى منصور رئيس النادي"، موضحا بأنه إذا طلب التفاوض مع حسام عاشور لضمه إلى صفوف الفريق سيتم التحرك على الفور.

وبشأن موقف نادي الزمالك من اجتماع اللجنة الخماسية بأندية الدوري الممتاز لحسم مصير المسابقة، علق أمير مرتضى، قائلا: "الزمالك تلقى دعوة عن طريق مرتضى منصور رئيس النادي لحضور الاجتماع المقبل لتحديد مصير الدوري المصري"، مردفا: "سنعلن عن موقفنا خلال الاجتماع".

وطالب أمير بإنشاء رابطة في المستقبل تتولى إدارة شؤون الأندية بدلا من العودة إلى اتحاد الكرة في كل شيء وخاصة فيما يتعلق بمصير المسابقات المحلية.

وعن التجديد لمدرب الفريق باتريس كارتيرون، قال المشرف العام: "عقدنا العديد من الاجتماعات معه لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك وأبدى المدرب الفرنسي مرونة كبيرة وهو ما تكلل بالنجاح بالتوقيع على العقد الجديد، والذي تضمن زيادة عن العقد السابق بقيمة 20%، كما لا يتضمن العقد أي بنود مبالغ فيها".

وأشاد أمير مرتضى بموقف كارتيرون بعدما طلب تخفيض قيمة راتبه خلال الفترة الماضية، بسبب توقف النشاط الرياضي، مبينا: "لقد أكد لنا عدم أحقيته بالحصول على راتبه الشهري كاملا".

واستطرد: "كارتيرون يرى استحالة استكمال مسابقة الدوري المصري بسبب ضيق الوقت، ولكنه أبدى تعجبه من عدم حسم مصير المسابقة حتى الآن".



من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الوضع المالي لناديه ساعده في تجديد عقد باتريس كارتيرون.

وقال مرتضى منصور: "نجحنا في تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة عام جديد بعدما نجح في قيادة الفريق لبطولتين قبل تجميد النشاط الرياضي وهو ما عجز عنه آخرون".

وأردف: "الزمالك نجح في التجديد لمدربه وسوف نلبي كافة احتياجاته حيث نملك الكثير من الأموال التي تجعلنا نفعل هذا ولسنا مثل البعض الآخر الذي ينتظر أن يقوم أحد الأشخاص بتحويل الأموال لهم من أجل التعاقد مع مدرب أو شراء لاعب، وأؤكد لجماهير نادي الزمالك أننا لن نتعاقد مع أي لاعب إلا بناء على اختيار باتريس كارتيرون".

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى لاعبي نادي الزمالك، قائلا: "من يمتلك عرضا عليه أن يحضره للنادي ونحن سوف نوافق عليه على الفور إذا كان جيدا، أما الآن فنحن لم تصلنا أي عروض سوى لرزاق سيسيه وندرسه جيدا قبل البت فيه".

واستطرد: "لدي مفاجأة جديدة لجماهير نادي الزمالك، حيث وقعنا عقدا مع إحدى الشركات الوطنية والتي سوف تتولى بناء استاد نادي الزمالك والمدينة الرياضية بخلاف ناد اجتماعي على أعلى مستوى".

وعن أزمة الأهلي والزمالك المثارة إعلاميا، قال منصور: "أتحدى أن يثبت أي شخص وجود خطأ أو تجاوز من نادي الزمالك تجاه محمود الخطيب أو النادي الأهلي، فنحن لم نتحدث سوى بالدلائل والمستندات على تجاوزات النادي الأهلي ضد الزمالك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com