مرتضى منصور رئيس الزمالك يرد على دعوة للتصالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي (فيديو)
مرتضى منصور رئيس الزمالك يرد على دعوة للتصالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي (فيديو)مرتضى منصور رئيس الزمالك يرد على دعوة للتصالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي (فيديو)

مرتضى منصور رئيس الزمالك يرد على دعوة للتصالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي (فيديو)

وجّه مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، الدعوة إلى رئيسي قطبي الكرة المصرية، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للتصالح وبدء صفحة جديدة في تاريخ علاقات الناديين.

ونشبت أزمة كبيرة بين إدارتي قطبي الكرة المصرية خلال الأيام الأخيرة، وصلت إلى حد تبادل مسؤولي الناديين التراشق بالألفاظ، وتقدم على إثرها مجلس إدارة الأهلي بعدد من البلاغات للنائب العام، ضد رئيس الزمالك، بالإضافة للتقدم بأكثر من شكوى لاتحاد الكرة واللجنة الأولمبية، ورد عليها مرتضى منصور ببلاغات مماثلة.

وقال عبدالغني خلال تصريحات تلفزيونية، إنه يجب أن يجلس رئيسا الأهلي والزمالك سويا للتصالح وإعلاء المصلحة العليا للوطن، ووضع حد للخلافات التي تثير الفتنة بين الجماهير.

وتابع أنه يجب تقريب وجهات النظر بين مجالس إدارة الناديين، موضحا أنه لا بد أن يتسامح الجميع من أجل الوطن وتفويت الفرصة على كارهي مصر الذين يريدون أن يشعلوا النار في البلد.

وأوضح أن قناتي الأهلي والزمالك ليست وظيفتهما التراشق بالألفاظ، ويجب أن تتحدث كل قناة عن ناديها وتبرز الجماليات الموجودة فيه دون الحديث عن الطرف الأخر، وأكد أن مصر تأتي أولا ثم تأتي الأندية، موضحا أنه لا يجوز أن تتسبب قناتا الفريقين في فتنة بين الجماهير وهما أرقى من ذلك، مشيرا إلى أن قناة النادي الأهلي استضافت الكثير من نجوم نادي الزمالك وكانت العلاقات جيدة بين الفريقين.

من جانبه أبدى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، موافقته على حديث عبدالغني، مؤكدا أنه ليس لديه أي مشكلة مع محمود الخطيب، الذي يعتبره أفضل لاعب كرة في مصر، موضحا أن الأهلي فريق عظيم وجماهيره محترمة، لكنه كان يرد على بعض المتجاوزين في حقه بقناة الأهلي.

وأضاف أنه كرّم صالح سليم رمز النادي الأهلي، في نادي الزمالك، بحضور زوجته زينب هانم، بالإضافة إلى أنه أذاع مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على كل شاشات النادي، في سابقة لم تحدث من قبل.

وأوضح أن الزمالك بدأ صفحة جديدة في علاقته مع الأهلي منذ أمس، مضيفا أن انتماءه الأول لوطنه مصر ثم للنادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com