5 إصابات أهلاوية بطلها جاريدو وسيمو
5 إصابات أهلاوية بطلها جاريدو وسيمو5 إصابات أهلاوية بطلها جاريدو وسيمو

5 إصابات أهلاوية بطلها جاريدو وسيمو

لا صوت يعلو في النادي الأهلي على هوجة الإصابات، التي تضرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء منذ فترة ليست بالقصيرة، وبالتحديد بعد التعاقد مع الإسباني خوان جاريدو لقيادة السفينة الأهلاوية.

أصابع الاتهام باتت تشير إلى الإسباني جاريدو، المدير الفني للأهلي، ومساعده خورخي سيمو، مخطط الأحمال، وهو الأمر الذي تلقي شبكة "إرم" الإخبارية عليه الضوء في التقرير التالي، الذي يرصد أبرز الإصابات التي كان المدير الفني متسبباً فيها.

حسام غالي

أصر جاريدو على إشراك حسام غالي، قائد ولاعب وسط الأهلي، في لقاء وفاق سطيف الجزائري ببطولة كأس السوبر الأفريقي بداعي تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

والحقيقة أن غالي لم يتعافى تماماً ولكن تقارير سيمو أشارت إلى جاهزيته مما جعل جاريدو يعتمد عليه، إلا أن اللاعب لم يستطع استكمال اللقاء لتجدد إصابته بسبب المجهود الكبير الذي بذله.

محمد ناجي "جدو"

مع الغياب الطويل للمهاجم محمد ناجي "جدو" الذي استمر لما يقارب 9 شهور كاملة إلا أن جاريدو لم يتمهل في إعادة اللاعب للتدريبات الجماعية.

وتسرع جاريدو في الدفع بجدو بناء على تقرير سيمو أيضاً ليشكو اللاعب من آلام الركبة ويتأكد غيابه لثلاثة أسابيع قادمة.

شريف إكرامي

تمسك جاريدو بإشراك الحارس شريف إكرامي في لقاء الإسماعيلي بعد شكوى اللاعب من إصابة بالركبة أبعدته عن لقائي تونس والسنغال مع منتخب مصر بتصفيات أمم أفريقيا 2015.

وراح إكرامي ضحية تسرع جاريدو ، وأجرى عملية جراحية في ركبته لإزالة الجزء الزائد من غضروف الركبة.

محمد هاني

أصر جاريدو على إشراك محمد هاني ، الظهير الأيمن الصاعد، في لقاء طهطا في كأس مصر رغم سهولة المباراة وعلمه بأن اللاعب خاض مواجهة ودية مع المنتخب الأولمبي قبلها بـ24 ساعة فقط.

عناد جاريدو كلف اللاعب إصابة بتمزق في العضلة الخلفية أدى لغيابه لفترة تصل إلى شهر كامل.

وليد سليمان

عانى وليد سليمان ، صانع الألعاب، من نفس الأمر مع جاريدو حين أصر على إشراكه باستمرار دون مراعاة لشكواه من آلام بالركبة ليغيب عن الأهلي لفترة بسبب الإصابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com