سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يقع في الحب.. غريزمان يعرض نجله على مارسيليا
سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يقع في الحب.. غريزمان يعرض نجله على مارسيلياسوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يقع في الحب.. غريزمان يعرض نجله على مارسيليا

سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يقع في الحب.. غريزمان يعرض نجله على مارسيليا

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

رونالدو يقع في الحب

نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لبناته، وعلق اللاعب قائلا: أقع في الحب في كل مرة أرى هاتين.



فينالدوم يحتفل بذكرى تأسيس ليفربول

نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لجماهير النادي احتفالا بذكرى تأسيس ليفربول، وعلق اللاعب قائلا: كل عام وأنت بخير 128 عاما.



غريزمان يعرض نجله على مارسيليا

نشر أنطوان غريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني فيديو عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لنجله وهو يستعرض مهاراته بالكرة بقميص نادي مارسيليا، وعلق اللاعب قائلا: لدينا 9 يا مارسيليا.



غوتزه يبعث رسالة حب لزوجته في عيد ميلادها

نشر ماريو غوتزه لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة زوجته احتفالا بعيد ميلاده، وعلق اللاعب قائلا: شكرا لتهنئتك، أنا حقا أقدر كل منهم.



فالكاو يتحدى بطلة الدراجات الطائرة

نشر فالكاو لاعب نادي غلطة سراي التركي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لماريانا باخون بطلة الدراجات الطائرة، وعلق اللاعب قائلا: إذا كرست نفسي لرياضة الدراجة الطائرة سوف أتفوق.



ماسون مونت يتقمص دور سيدة مبيعات

نشر ماسون مونت لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي فيديو عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر"حيث شارك اللاعب في مقلب في أحد معارض السيارات بعدما تقمص شخصية سيدة تعمل في بيع السيارات.



نيمار ينصح بقراءة هذا الكتاب

نشر نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" وهو يقرأ أحد الكتب، وعلق اللاعب قائلا: كتاب جيد يتيح لنا الهروب إلى مخيلتنا، ما الذي يساعدك على الشعور بالإلهام؟



توريس يودع مدربه السابق

نشر فيرناندو توريس نجم نادي اتلتيكو مدريد السابق صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة مدربه السابق جيرمان بورغوس الذي قرر رحيله بنهاية الموسم عن الاتلتي للبحث عن فرصة عمل جديدة كرجل أول، وعلق اللاعب قائلا: من الصعب دائمًا احتواء جميع القطع بحيث يعمل شيء ما بشكل مثالي، وأكثر من الصمت، اليوم أعلن عن وداعه جيرمان بورغوس، الشخص الذي قدم لنا أكثر مما يمكن لأي شخص أن يتخيله. حتى اللحظة الأخيرة دائما معك جيرمان، شكرا جزيلا.



مالانغو يحارب العنصرية باللجوء إلى الله

نشر بين مالانغو لاعب نادي الرجاء المغربي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة بعض أصدقائه من أصحاب البشرة السمراء، وعلق اللاعب قائلا: نحن ننتمي إلى الله.



أحمد الشيخ يدعم "الجوكر"

نشر أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي المصري صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لزميله في الفريق أحمد فتحي وأسرته التي أصيبت بفيروس كورونا، وعلق الشيخ قائلا: نسأل الله العظيم أن يشفيهم ويشفى كل مريض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com