موجز أخبار الأهلي والزمالك: تفاصيل عقد كارتيرون الجديد.. وعقبة جديدة تهدد انتقال موليكا للقلعة الحمراء
موجز أخبار الأهلي والزمالك: تفاصيل عقد كارتيرون الجديد.. وعقبة جديدة تهدد انتقال موليكا للقلعة الحمراءموجز أخبار الأهلي والزمالك: تفاصيل عقد كارتيرون الجديد.. وعقبة جديدة تهدد انتقال موليكا للقلعة الحمراء

موجز أخبار الأهلي والزمالك: تفاصيل عقد كارتيرون الجديد.. وعقبة جديدة تهدد انتقال موليكا للقلعة الحمراء

لا تتوقف محاولات النادي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر مع صفقة هجومية مميزة في الموسم المقبل، كما أن الزمالك يبحث عن المزيد من الاستقرار وإقناع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بالبقاء.

وترصد "إرم نيوز" في هذا التقرير أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، يوم السبت.

تفاصيل عقد كارتيرون الجديد مع الزمالك

توصل أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، لاتفاق شبه نهائي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لتجديد عقده لموسم آخر.

وأكدت مصادر موثوقة داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز"، أن إدارة القلعة البيضاء سترفع قيمة الراتب السنوي للمدرب الفرنسي إلى 85 ألف يورو بجانب تخصيص مكافأة ضخمة حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

ومن المرجح أن يعلن الزمالك عن تجديد عقد كارتيرون خلال الأيام المقبلة، بعد إتمام الاتفاق مع المدرب الفرنسي من أجل فرض الاستقرار الفني داخل الفريق خاصة بعد نجاح الزمالك في حصد بطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري تحت قيادة كارتيرون.

في المقابل، أغلق المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الزمالك، فكرة الرحيل عن الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، بعدما تلقى عروضاً مبدئية من أولمبياكوس اليوناني وستاندرليغ البلجيكي وطرابزون سبور التركي.

عقبة جديدة تهدد انتقال موليكا للأهلي

ظهرت عقبة جديدة في طريق انتقال الكونغولي جاكسون موليكا، نجم فريق مازيمبي الكونغولي، إلى النادي الأهلي رغم طرح اسمه من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وأعرب موليكا عن ترحيبه بالرحيل للأهلي حال فشل رحيله إلى أوروبا بعدما تلقى عروضاً فرنسية وسويسرية وبلجيكية، ولكن العقبة الرئيسية تتمثل في رفض مازيمبي فكرة رحيل اللاعب لأي فريق داخل قارة أفريقيا.

وجاء رفض مسؤولي مازيمبي لفكرة رحيل اللاعب للأهلي بمثابة عقبة قوية تهدد انتقال موليكا لعملاق الدوري المصري.



بيراميدز يقطع الطريق أمام الأهلي والزمالك

قطع نادي بيراميدز الطريق أمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بشأن التعاقد مع رجب بكار ظهير أيمن الفريق.

وتمسك مسؤولو نادي بيراميدز ببقاء رجب بكار وأقنعوا اللاعب بالبقاء خاصة أن بكار يعد من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفني الكرواتي أنتي شاشيتش، في الجبهة اليمنى.

الإسماعيلي يوافق على رحيل غوميز

وافق النادي الإسماعيلي على رحيل المدرب الفرنسي ديديه غوميز في المرحلة المقبلة.

ودخل مسؤولو الإسماعيلي في مفاوضات مبدئية مع المدرب اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة لمعرف مطالبه المالية وإمكانية حسم التعاقد معه خاصة بعدما نال ترشيحه موافقة أغلب مسؤولي الدراويش.

حسم عودة الدوري بعد العيد

تعقد اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة اجتماعاً مهماً لحسم عودة الدوري المصري في المرحلة المقبلة.

ومن المرجح أن يناقش مسؤولو الجبلاية مسألة استئناف الدوري أو إلغائه والترتيب لبدء منافسات الموسم المقبل.

ووافق اتحاد الكرة على إقامة الانتخابات المقبلة في العام الجاري على أن يكون عمر المجلس الجديد عاما واحدا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com