موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة إقالة سيد عبدالحفيظ.. وعقبة جديدة تهدد مفاوضات الأبيض مع نجم سموحة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة إ...

تستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، يوم الثلاثاء.

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

لا حديث في الأوساط الكروية المصرية سوى عن الظهور التلفزيوني لمدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ عبر برنامج المقالب الشهير ”رامز مجنون رسمي“، وموقف إدارة القلعة الحمراء.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية يوم الثلاثاء.

حقيقة إقالة سيد عبد الحفيظ بسبب حلقة رامز

ترددت أنباء عن وجود رد فعل قوي من جانب إدارة النادي الأهلي بعد إذاعة حلقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في أحد برامج المقالب الشهيرة.

ونفى مصدر موثوق داخل النادي الأهلي عبر ”إرم نيوز“ ما تردد بشأن إقالة عبد الحفيظ، مؤكدا أنه تم تطبيق اللائحة ضد مدير الكرة مثل الظهور الإعلامي لباقي اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

على صعيد متصل، وقع سعد سمير، مدافع الأهلي، عقدا رسميا لمدة 4 مواسم مقبلة مع رفع الراتب السنوي إلى 8 ملايين جنيه، تقديرا لمواقفه، خاصة أنه لاعب حر في الفريق الأحمر بعد رفع اسمه من القائمة عقب إصابته.

عقبة جديدة تهدد مفاوضات الزمالك مع حسام حسن

ظهرت عقبة جديدة تهدد مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري ومنتخب مصر.

ورفض مسؤولو الزمالك طلب نادي سموحة بالتعاقد نهائيا مع أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر المنتخب الأولمبي خاصة أن الفريق الأبيض استقر على عودة اللاعب في المرحلة المقبلة.

في المقابل، هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ممدوح عباس الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء بعد صدور حكم قضائي نهائي يبطل قرار مرتضى بشطب عضوية عباس.

واتهم مرتضى عباس بأنه أفسد نادي الزمالك ودمر مسيرة القلعة البيضاء خلال فترة رئاسة النادي مؤكدا أن هناك مخالفات إدارية وراء شطب عضويته من الزمالك.

عرض برتغالي يزاحم العين على صفقة باهر

تلقى باهر المحمدي، مدافع وقائد الإسماعيلي والمنتخب المصري، عرضا من فريق سبورتنغ براغا البرتغالي في الموسم المقبل.

وكان نادي العين الإماراتي قد تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد مع باهر المحمدي على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.

ورفض مسؤولو الإسماعيلي حسم مصير المحمدي في الفترة الحالية لحين اتضاح الرؤية بشأن ملف عودة الدوري المصري مجددا والوصول إلى أكبر مقابل مالي مناسب للاعب.

2020-05-baher_almohamdy_darawish

الاتحاد يرفض مغالاة حمودي

رفض نادي الاتحاد السكندري مغالاة أحمد حمودي، صانع ألعاب فريق بيراميدز، للفوز بخدمات اللاعب في الموسم الجديد.

وطلب حمودي راتبا سنويا مرتفعا للتوقيع للاتحاد السكندري بعد اتصالات أجراها معه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد للفوز بخدمات اللاعب، خاصة أنه غير مقيد في قائمة بيراميدز.

في المقابل، طلب نادي المقاولون العرب التعاقد نهائيا مع أيمن حفني، صانع ألعاب مصر المقاصة، وهو ما يسعى لحسمه مسؤولو المقاولون بإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق بعد التعاقد معه لمدة 6 شهور.

ورهن حفني بقاءه مع المقاصة بإمكانية قيده وحصوله على فرصة المشاركة مع المدير الفني إيهاب جلال، الذي سبق أن تعامل معه في المقاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com