موجز أخبار الأهلي والزمالك.. أزارو يرفض التجديد للأحمر.. وعمر السعيد يطلب مغادرة الأبيض

موجز أخبار الأهلي والزمالك.. أزارو...

بيراميدز يرفض رحيل فاروق.

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تصاعدت الأحاديث في الأوساط الكروية المصرية حول ملف الراحلين في الموسم المقبل خاصة في صفوف الأهلي والزمالك خاصة مع احتمالات رحيل عدة لاعبين كبار في صفوف الفريقين.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم الإثنين 18 مايو 2020:

أزارو يرفض التجديد للأهلي
رفض المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي المصري المعار لنادي الاتفاق السعودي فكرة تجديد عقده مع الفريق الأحمر الذي يمتد إلى صيف 2021.

وأجرى مسؤولو الأهلي اتصالات مبدئية مع أزارو لمحاولة إقناعه بتجديد عقده خاصة مع إمكانية رحيل اللاعب عن الاتفاق عقب نهاية إعارته بحسب تصريحات متداولة للجهاز الفني للفريق السعودي.

وأبدى أزارو رفضه التام لفكرة تجديد عقده مع الأهلي في ظل بقاء المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر خاصة في ظل وصول العلاقة بينهما إلى طريق مسدود.

في المقابل، طلب مسؤولو الأهلي من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر حسم ملف تجديد عقده خاصة بعدما ترددت أنباء حول تلقي فايلر عروض من الدوري الإماراتي وتحديدا نادي الجزيرة لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

عمر السعيد يطلب مغادرة الزمالك
طلب عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك مغادرة القلعة البيضاء في الموسم المقبل بعد تضاؤل فرص مشاركته مع الفريق الأبيض نظرا لوجود مفاوضات متقدمة لضم حسام حسن مهاجم سموحة.

وتلقى عمر السعيد اتصالات من عدة أندية للتعاقد معه على رأسها المصري البورسعيدي وإنبي وسموحة وطلائع الجيش والإنتاج الحربي.

في سياق متصل، أعلن عزمي مجاهد عضو مجلس الزمالك الأسبق رغبته في خوض انتخابات القلعة البيضاء على مقعد الرئاسة في مواجهة مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

الإسماعيلي يدرس إعارة باهر للعين
يدرس مسؤولو النادي الإسماعيلي إعارة باهر المحمدي قائد الفريق بعد تلقيه عرضا رسميا من جانب نادي العين الإماراتي للتعاقد معه على سبيل الإعارة.

وقال مصدر في مجلس الإسماعيلي لشبكة ”إرم نيوز“ إن باهر المحمدي تلقى عرضا بالفعل من جانب فريق العين الإماراتي موضحا أن إدارة الإسماعيلي ستدرس العرض المناسب للوصول إلى أعلى مقابل مالي ممكن والاستفادة من مقابل رحيل باهر.

بيراميدز يرفض رحيل فاروق
رفض نادي بيراميدز رحيل محمد فاروق جناح الفريق الذي تلقى مؤخرا عرضا لنادي الزمالك.

وقال اللاعب عبر تصريحات تلفزيونية إنه جدد عقده مع الفريق ولا يفكر في الرحيل خلال الموسم المقبل خاصة أنه يشعر بالاستقرار مع بيراميدز وليس لديه أي تفكير في مغادرة النادي.

في المقابل، تعرض علاء عبده مدرب فريق الناشئين تحت 15 عاما بنادي وادي دجلة لإصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الإثنين بحسب مصادر موثوقة داخل ناديه لشبكة ”إرم نيوز“.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين الكرة المصرية إلى 4 لاعبين هم أحمد وحماده الشرقاوي وهادي جمعة ووليد عبدالله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com