موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزمة جديدة في انتخابات اتحاد الكرة.. والأحمر يحدد أول الراحلين والأبيض يستقر على بديل مصطفى محمد
موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزمة جديدة في انتخابات اتحاد الكرة.. والأحمر يحدد أول الراحلين والأبيض يستقر على بديل مصطفى محمدموجز أخبار الأهلي والزمالك: أزمة جديدة في انتخابات اتحاد الكرة.. والأحمر يحدد أول الراحلين والأبيض يستقر على بديل مصطفى محمد

موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزمة جديدة في انتخابات اتحاد الكرة.. والأحمر يحدد أول الراحلين والأبيض يستقر على بديل مصطفى محمد

استقر النادي الأهلي على أول الراحلين بين صفوفه، كما أن نادي الزمالك يشهد مداولات ومشاورات حول مصير بعض اللاعبين الذين ارتبطت أسماؤهم بالانضمام للنادي، بينما نشبت أزمة جديدة قبل انتخابات اتحاد الكرة.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي موجز لآخر وأهم أخبار الكرة المصرية اليوم الإثنين 11 مايو 2020:

أزمة جديدة في انتخابات اتحاد الكرة
نشبت أزمة جديدة في انتخابات اتحاد الكرة بعد التصريحات التي أدلى بها هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بأن مدة المجلس المنتخب للاتحاد ستكون عاما واحدا فقط، لضرورة إجراء انتخابات جديدة عقب نهاية دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو والتي تأجلت للعام المقبل.

واستفسرت اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة عن الموقف النهائي الخاص بمسألة انتخابات الجبلاية، خاصة أن الأمور ستنقلب رأساً على عقب حال كون هذه الانتخابات لتولي رئاسة الاتحاد لعام واحد فقط.

وأرسل وزير الرياضة أشرف صبحي خطابا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاستفسار عن إمكانية تأجيل الانتخابات للعام المقبل بعد الأولمبياد، مثل باقي الاتحادات، وتمديد عمر اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني.

الأهلي يحدد أول الراحلين
استقر النادي الأهلي على أول الراحلين بين صفوفه وهو الأنجولي جيرالدو دا كوستا بعدما منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الضوء الأخضر لرحيله في الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية أنغولية أن بريميرو دو أوغوستو الفريق السابق لجيرالدو يسعى إلى استعادة خدمات اللاعب الأنجولي في الموسم الجديد حال ترحيب النادي الأهلي.

في الوقت الذي فشلت مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع البوركيني إيريك تراوري نجم فريق بيراميدز، ضمن صفقة تبادلية كانت مطروحة بين الفريقين تقضي برحيل محمد شريف نجم الأهلي المعار لإنبي إلى بيراميدز نهائيا.

وأرجأ مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب اجتماعه إلى الخميس المقبل لمناقشة عدة ملفات، على رأسها آخر تطورات استعجال النادي لباقي مستحقات صفقة انتقال رمضان صبحي نجم الفريق إلى ستوك سيتي الإنجليزي والتي تبلغ مليوني يورو.

خطوة جديدة تقرب نجم سموحة من الزمالك
بات حسام حسن مهاجم فريق سموحة ومنتخب مصر مرشحاً بقوة للانتقال لفريق الزمالك في الموسم المقبل.

وكثف مسؤولو الزمالك اتصالاتهم بإدارة سموحة لحسم الصفقة في الموسم المقبل، خاصة أن سموحة طلب التعاقد مع ثنائي الزمالك محمد عنتر والكونغولي كابونغو كاسونغو في الموسم المقبل، كما تُجرى مفاوضات لتجديد إعارة أحمد أبوالفتوح أو شراء عقده نهائيا.

ورحب حسام حسن بالرحيل للزمالك خاصة بعد أن ماطل مسؤولو الأهلي في تقديم عرض رسمي للتعاقد معه في المرحلة الماضية، وهو الأمر الذي دفعه لقبول عرض الزمالك خاصة بعد تلقيه تأكيدات بأنه سيكون خليفة مصطفى محمد الذي اقترب من الرحيل وسيكون على أعتاب اللعب في أحد الدوريات الأوروبية.

أزمة تخفيض العقود تنفجر في الإسماعيلي
تفجرت أزمة حادة داخل النادي الإسماعيلي بسبب رفض بعض اللاعبين فكرة تخفيض عقودهم هذا الموسم بداعي توقف النشاط.

وأبدى عدة لاعبين رفضهم التام لفكرة التنازل عن نسبة من عقودهم بسبب انتشار فيروس كورونا، خاصة أن الفريق خاض عدة مباريات، كما تأهل لنصف نهائي البطولة العربية، بخلاف أن قيمة العقود ليست كبيرة كي يتم تخفيضها، بحسب بعض اللاعبين الذين تحدثوا لشبكة "إرم نيوز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com