موجز أخبار الأهلي والزمالك.. أزمة بين مصطفى محمد وإدارة الأبيض.. وعروض رمضان صبحي تفجر الانقسام
موجز أخبار الأهلي والزمالك.. أزمة بين مصطفى محمد وإدارة الأبيض.. وعروض رمضان صبحي تفجر الانقسامموجز أخبار الأهلي والزمالك.. أزمة بين مصطفى محمد وإدارة الأبيض.. وعروض رمضان صبحي تفجر الانقسام

موجز أخبار الأهلي والزمالك.. أزمة بين مصطفى محمد وإدارة الأبيض.. وعروض رمضان صبحي تفجر الانقسام

يبدو أن الفترة القادمة ستشهد انقساماً حاداً داخل قطبي الكرة المصرية حول مصير الثنائي رمضان صبحي نجم الأهلي، المعار من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم الزمالك.
وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي آخر أخبار الكرة المصرية اليوم الخميس 7 مايو 2020:

أزمة بين مصطفى محمد وإدارة الزمالك

نشبت أزمة بين إدارة نادي الزمالك واللاعب مصطفى محمد نجم الفريق، بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها هاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء بأن سعر اللاعب لن يقل عن 10 ملايين يورو.

وأجرى مصطفى محمد اتصالات بأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك؛ للتأكد من حقيقة هذا القرار وكون المبلغ المطلوب سيصل إلى 10 ملايين يورو، خاصة أن اللاعب تلقى اتصالات من أحد الأندية الفرنسية بجانب فريق جلاسجو رينجرز الاسكتلندي الذي طلب استعارته أو ضمه نهائياً.

وطلب اللاعب عدم المغالاة في العائد المالي، خاصة أنه يتمنى خوض تجربة مميزة في أوروبا تساعده على الانتقال إلى خطوة أكبر في الموسم المقبل.

عروض رمضان صبحي تفجر الانقسام في الأهلي

تفجرت حالة من الانقسام بين مسؤولي النادي الأهلي بخصوص رمضان صبحي نجم الفريق الذي تنتهي إعارته من فريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزي بنهاية الموسم.

واستفسر مسؤولو النادي الأهلي من نادر شوقي مدير أعمال اللاعب حول حقيقة عرض بشكتاش التركي للتعاقد مع اللاعب في الموسم الجديد.

ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في بقاء رمضان صبحي في الموسم الجديد وشراء عقده، أو على الأقل تجديد إعارته التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

بيراميدز يوافق على طلب الأهلي

وافق نادي بيراميدز على طلب النادي الأهلي بتأجيل سداد القسط الأخير في صفقة انتقال محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر.

وانضم أفشة إلى الأهلي قادماً من بيراميدز في بداية الموسم الحالي في صفقة تقدر قيمتها بحوالي 30 مليون جنيه.. وكان مستحقاً لبيراميدز الحصول على القسط الأخير من الصفقة في شهر مايو الجاري، ولكن إدارة الأهلي طلبت تأجيل سداد المبلغ لحين عودة النشاط الكروي المتوقف بسبب فيروس كورونا.

تمديد تعليق النشاط الكروي

قرر اتحاد الكرة تمديد تعليق النشاط الكروي حتى نهاية شهر مايو الجاري، بناء على قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بتمديد حظر التجوال لنهاية شهر رمضان الكريم.

وترددت أنباء حول رغبة اتحاد الكرة في استكمال بطولة كأس مصر هذا الموسم وعدم استكمال بطولة الدوري، خاصة أنه ما زال متبقياً حوالي 16 جولة بالدوري المصري.

المصري يضع شرطاً للموافقة على رحيل وادي

وضع مسؤولو النادي المصري البورسعيدي شرطاً للموافقة على رحيل الفلسطيني محمود وادي في الموسم المقبل، بعد تلقي اللاعب 3 عروض خليجية بجانب مفاوضات من ناديي الزمالك وبيراميدز بحسب عبد الظاهر السقا مدير النشاط الرياضي.

ووضع الجهاز الفني بقيادة طارق العشري شرطاً للاستغناء عن وادي، وهو حل أزمة القيد للتعاقد مع لاعب بديل له، خاصة مع تراجع مستوى أحمد جمعة والنيجيري أوستن أموتو مهاجمي الفريق.

وطلب العشري أيضاً نفس الأمر للموافقة على رحيل كريم العراقي ظهير أيمن الفريق، ووضع المدير الفني للمصري عدة بدائل لوادي على رأسها عمر السعيد مهاجم الزمالك.

على صعيد متصل، طلب إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة التعاقد مع مدافع سوبر في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق، بعدما أبدى تحفظه على بعض الأسماء في قائمة المقاصة.

ورشح جلال اللاعب محمود الجزار مدافع المنتخب الأولمبي والجونة بجانب إسلام جمال مدافع الزمالك المعار للاتحاد السكندري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com