سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يبعث رسالة حب إلى أولاده.. وفينالدوم يعيد نشر ريمونتادا ليفربول
سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يبعث رسالة حب إلى أولاده.. وفينالدوم يعيد نشر ريمونتادا ليفربولسوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يبعث رسالة حب إلى أولاده.. وفينالدوم يعيد نشر ريمونتادا ليفربول

سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يبعث رسالة حب إلى أولاده.. وفينالدوم يعيد نشر ريمونتادا ليفربول

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

رونالدو يبعث رسالة حب إلى أولاده
نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة أولاده.
وعلق اللاعب: الحب العظيم.



تياغو سيلفا يتبرع للأسر الفقيرة
نشر البرازيلي تياغو سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فيديو عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لإحدى المؤسسات الخيرية التي تساهم في دعم الأسر الفقيرة في البرازيل بمساعدة نجوم منتخب السامبا.
وعلق اللاعب: "مرحبًا.. بدأت مجموعة سوليدرتي بالفعل في خدمة 32.000 أسرة ضعيفة.. تم تمثيلنا نحن لاعبي المنتخب البرازيلي والموظفين المدربين في هذا التسليم الأول من سلال الطعام الأساسية والتنظيف والنظافة التي أقيمت هنا في ريو دي جانيرو".



مبابي يتجه لكرة السلة
نشر كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" وهو يلعب كرة السلة عقب انتهاء الموسم الكروي في فرنسا والذي انتهى بإعلان نادي حديقة الأمراء بطلا للمسابقة.



كومان يطمئن الجماهير على حالته الصحية
نشر النجم الهولندي رونالد كومان صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" عقب تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة.
وعلق اللاعب: "يا له من خوف أخذته في نهاية الأسبوع الماضي أنا وخاصة عائلتي وأصدقائي.. لحسن الحظ ساعدني أطباء المستشفى بسرعة وبشكل مذهل.. أنا ممتن لهم للغاية".



فينالدوم يستعيد ذكريات الريمونتادا التاريخية
نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من مباراة العودة في دوري أبطال أوروبا العام الماضي أمام برشلونة الإسباني.
وعلق اللاعب: "منذ عام مضى.. اليوم.. يا لها من ليلة خاصة في نواحٍ كثيرة.. تركيز الفريق (الجو في أنفيلد) كل شيء اتحد بشكل جيد.. ليلة رائعة لجميع الريدز".



بنزيما في البيت السعيد
نشر كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الاسباني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من داخل حديقة منزله برفقة كلبه.
وعلق اللاعب: البيت السعيد.



كاسبر شمايكل خبير حراسة مرمى
نشر كاسبر شمايكل حارس مرمى نادي ليستر سيتي الإنجليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لحوار حول آخر الطرق التدريبية لحراس المرمى.
وعلق شمايكل: "كيف تغيرت حراسة المرمى على مر السنين؟ وما هي طبيعة العمل؟ لقد تكلمت عن الحياة كرجل بين العصي.. آمل أن تستمتع به".



أنطونيو روديغر يتضامن مع ضحية العنصرية
نشر أنطونيو روديغر لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لأحد الشباب ضحايا العنصرية.
وعلق اللاعب: رحم الله أحمود.. الفيديو مريض ومفجع القلب.. أنا متعب وغاضب ’ صلواتي تذهب إلى عائلة أربري



مارك بارتا في الحجر الصحي
نشر مارك بارتا لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من داخل الحجر الصحي قبل خوض تدريبات فريقه.



الأهلي يحتفل بعيد ميلاد لاعبه محمد محمود

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" للاعب الفريق محمد محمود احتفالا بعيد ميلاده.
وعلقت الصفحة: نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا محمد محمود.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد وننتظر عودتك سريعاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com