موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزمة منتظرة قبل انتخابات الأحمر.. والأبيض يدرس عودة باسم مرسي
موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزمة منتظرة قبل انتخابات الأحمر.. والأبيض يدرس عودة باسم مرسيموجز أخبار الأهلي والزمالك: أزمة منتظرة قبل انتخابات الأحمر.. والأبيض يدرس عودة باسم مرسي

موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزمة منتظرة قبل انتخابات الأحمر.. والأبيض يدرس عودة باسم مرسي

لا تتوقف الأحداث داخل قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، رغم الهدوء الظاهري نتيجة توقف النشاط الكروي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وتستعرض إرم نيوز، في التقرير التالي، أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، وتحديدًا الأهلي والزمالك، اليوم الأربعاء، 6 مايو 2020:

أزمة منتظرة قبل انتخابات الأهلي

تلوح في الأفق بوادر أزمة قبل انتخابات النادي الأهلي، بعد إعلان خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، عبر تصريحات إذاعية، أنه على الأرجح لن يخوض الانتخابات القادمة على منصب العضوية.

وأثار مرتجي، التساؤلات داخل النادي الأهلي بهذه التصريحات، خاصة أن مصادر عديدة في القلعة الحمراء تؤكد رغبة مرتجي في الترشح لمنصب نائب رئيس النادي مع محمود الخطيب، حال ترشحه لرئاسة النادي في الفترة القادمة. وربما يخوض انتخابات الرئاسة، حال عدم ترشح الخطيب.

وتأتي رغبة مرتجي المبكرة، بمثابة صدام مع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الحالي، خاصة أن هناك اتفاقًا على بقاء خالد الدرندلي في منصب أمين الصندوق، خلال الانتخابات القادمة، سواء استمر الخطيب، أو قرر عدم الترشح.

في الوقت الذي يترقب النادي الأهلي، الموقف النهائي للسويسري، رينيه فايلر، لحسم مصير الثلاثي المعار محمد شريف، وناصر ماهر، وباسم علي، بعد أن رشحتهم لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، من أجل العودة في الموسم المقبل، بجانب أكرم توفيق، وعمار حمدي، ومحمد عبد المنعم.

وأغلق فايلر طريق العودة للثلاثي الهجومي المعار، أحمد ياسر ريان، والمغربي وليد أزارون وصلاح محسن. كما تتجه النية للاستغناء نهائيًا، عن خدمات حسين السيد، ظهير أيسر الفريق المعار للصفاقسي التونسي.

الزمالك يدرس عودة باسم مرسي

وضع مسؤولو نادي الزمالك، ملف عودة مهاجمه السابق، باسم مرسي، في الموسم المقبل تحت تصرف الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني، وأمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة.

واستغنى الزمالك عن خدمات باسم مرسي، لنادي الإنتاج الحربي في بداية الموسم الحالي، ويرغب الفريق الأبيض في ضم مهاجم مميز، خلال الموسم الجديد، حال التوصل لعرض مناسب للمهاجم الصاعد، مصطفى محمد.

ورشحت بعض الأصوات داخل نادي الزمالك، باسم مرسي، للعودة مجددًا، خاصة أن اللاعب بدأ استعادة جزء من مستواه، وسيكون إضافة قوية للفريق الأبيض، حال عودته لأدائه الذي قدمه موسم 2014 – 2015، تحت قيادة البرتغالي، جيسوالدو فيريرا.

صراع مبكّر قبل انتخابات اتحاد الكرة

تبدو ملامح صراع شرس على منصب نائب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات القادمة، في ظل هدوء معركة رئاسة الاتحاد بين هاني أبوريدة، الذي أعلن عزمه الترشّح بالفعل، بينما لم يعلن أي منافس آخر عن نيته في خوض تجربة الرئاسة.

ويبقى منصب نائب رئيس الاتحاد، مطمعًا لعدة مرشحين ضمن قائمة أبوريدة، وهو ما جعل رئيس اتحاد الكرة السابق، يفضل عدم إعلان القائمة بشكل مبكّر، خاصة أن هناك عدة ترشيحات لنجم الأهلي الأسبق، مصطفى عبده، وأيضًا، كرم كردي، عضو المجلس السابق، وأيمن يونس، نجم الزمالك الأسبق.

بيراميدز يدرس بيع الثنائي الأجنبي

يدرس نادي بيراميدز الاستغناء عن خدمات الثنائي الأجنبي البيروفي، كريستيان بينافينتي، المعار إلى نانت الفرنسي، بجانب التونسي عمر العيوني.

وأبدى مسؤولو بيراميدز، استيائهم من المستوى الذي ظهر به العيوني في الموسم الحالي، وعدم قدرته على فرض أداءه ومكانه في تشكيلة الفريق، بينما لم يحسم الجهاز الفني وإدارة النادي، مسألة عودة اللاعب البرازيلي، كينو، المعار إلى فريق الجزيرة الإماراتي، في الموسم المقبل، بعدما تلقى عدة عروض من أندية برازيلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com