موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزارو يطلب الرحيل نهائيا.. والأبيض يفاوض ظهير إنبي
موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزارو يطلب الرحيل نهائيا.. والأبيض يفاوض ظهير إنبيموجز أخبار الأهلي والزمالك: أزارو يطلب الرحيل نهائيا.. والأبيض يفاوض ظهير إنبي

موجز أخبار الأهلي والزمالك: أزارو يطلب الرحيل نهائيا.. والأبيض يفاوض ظهير إنبي

يشهد النادي الأهلي عدة تحركات بخصوص ملف الراحلين في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق الأحمر لديه الرغبة في التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوفه، كما أن نادي الزمالك يبحث أيضاً عن الفوز ببعض الصفقات لاستغلال فترة التوقف الحالية لدعم بعض المراكز التي تعاني من مشاكل فنية.

وتستعرض إرم نيوز في التقرير التالي أبرز وأهم أخبار الكرة المصرية وعلى رأسها الأهلي والزمالك اليوم الخميس 30 أبريل 2020:

أزارو يطلب الرحيل نهائياً عن الأهلي

طلب اللاعب المغربي وليد أزارو نجم الأهلي المعار للاتفاق السعودي الرحيل نهائياً عن الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

واستقر مسؤولو الأهلي على عدم عودة أزارو في الموسم المقبل بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، كما أن الأهلي يفكر في ضم مهاجم أجنبي سوبر في الفترة الحالية.

ورفض أزارو فكرة الرحيل معاراً مرة أخرى وطلب الرحيل نهائياً عن الفريق الأحمر في الموسم المقبل، خاصة أنه يملك عدة عروض خليجية وأوروبية للحصول على خدماته.

وأشارت تقارير صحفية جنوب إفريقية إلى أن الأهلي يتحرك لضم مهاجم مازيمبي الكونغولي جاكسون موليكا في الموسم المقبل، وأكد موقع (كيك أوف) أن الأهلي يجهز عرضاً ضخماً للفوز بخدمات مهاجم مازيمبي قد يصل إلى 2.5 مليون يورو.

الزمالك يفاوض ظهير إنبي

بدأ مسؤولو نادي الزمالك التفاوض لضم علي فوزي ظهير أيمن فريق إنبي خلال الموسم المقبل.

ويبحث مسؤولو الزمالك لحسم صفقة التعاقد مع ظهير أيمن خلال الموسم الجديد لتعويض رحيل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الذي فسخ عقده من طرف واحد؛ لعدم حصوله على مستحقاته ورحل إلى الدوري الليتواني.

ويفكر مسؤولو الزمالك في حسم التفاوض مع ظهير إنبي والتعاقد معه في أسرع وقت في ظل تلقي اللاعب عدة عروض أخرى، بجانب أن الزمالك يخشى مغالاة إدارة المصري في مسألة رحيل كريم العراقي ظهير أيمن المنتخب الأولمبي، كما أن مفاوضات التعاقد مع عمر جابر نجم بيراميدز فشلت بنسبة كبيرة بسبب رفض النادي.

بيراميدز يهدد باللجوء للفيفا

هدد نادي بيراميدز باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد فريق كروزيرو البرازيلي؛ للحصول على باقي مستحقات صفقة انتقال اللاعب رودريجينهو في يناير 2019.

ويأمل بيراميدز الحصول على باقي مستحقات الصفقة من النادي البرازيلي قبل التصعيد للفيفا.

المقاصة يتحرك لحسم عودة هشام محمد

بدأ مسؤولو مصر المقاصة التحرك لحسم عودة هشام محمد لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري خلال الموسم المقبل، بناء على طلب المدرب إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة.

وبدأ مسؤولو المقاصة التحرك للتعاقد مع اللاعب خاصة أن هشام محمد أبدى موافقته على العودة للمقاصة، لا سيما مع عودة إيهاب جلال لقيادة الفريق الفيومي.

جلسات مرتقبة لحسم ملف عودة الدوري

تدور جلسات مكثفة داخل اتحاد الكرة لحسم ملف عودة الدوري المصري بعد أن عقدت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني جلسة مع اللجنة الطبية واللجنة الفنية؛ لمناقشة ملف عودة البطولة للحياة مجدداً، بعد انتشار فيروس كورونا.

وحدد اتحاد الكرة يوم 15 يوليو المقبل موعداً مبدئياً لاستئناف الدوري المصري لحين الحصول على موافقة حكومية رسمية، وإرسال هذا الموعد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الذي طلب في خطاب رسمي تحديد مصير البطولات المحلية.

وأعلنت، اليوم الخميس، كينيا وغينيا إلغاء بطولة الدوري المحلي هذا الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، وهو الاتجاه الذي اتخذته عدة دول أوروبية، من بينها فرنسا وبلجيكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com