الأهلي – مونتيري بث حي ومباشر

بطل إفريقيا النادي الأهلي المصري يواجه مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بكأس العالم للأندية في المغرب.

المصدر: إرم - (خاص) من عارف بسموق

الدقيقة 0: أهلاً بكم زوار إرم نيوز في بث حي ومباشر لمباراة الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي حيث سننقل لكم أحداث المباراة دقيقة بدقيقة، وكأنكم على ملعب مراكش والذي سيكون مكان الموقعة، تابعونا…

الدقيقة 0: الحكم يعلن بداية المباراة، وبالتوفيق للنادي الأهلي.
الدقيقة 3: هدف لنادي مونتيري يسجله اللاعب نيري كاردوزو.
الدقيقة 8: كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للنادي الأهلي، متعب يسجل هدف التعادل للأهلي المصري وذلك من خلال استلام ممتاز للكرة ومن ثم تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
الدقيقة 22: الهدف الثاني لصالح مونتيري عن طريق اللاعب سيزار ديلغادو بسبب خطأ دفاعي، وبهذا الهدف يعادل سيزار النجم أبو تريكة بأربعة أهداف.
الدقيقة 27: هدف ثالث لمونتيري يسجله اللاعب لوباردو لوبيز.
الدقيقة 44: ضربة جزاء للنادي المكسيكي بعد عرقلة من وائل جمعة داخل منطقة الجزاء.
الدقيقة 45: الهدف الرابع من خلال ضربة جزاء يسجله هومبيرتو سوازو، حيث سدد الكرة على يمين المرمى.
الدقيقة 45: الحكم مارك جيجير يعلن نهاية الشوط الأول بتقدم مونتيري بنتيجة ثقيلة على الأهلي المصري 4-1.
الدقيقة 46: بداية الشوط الثاني.
الدقيقة 55: تسديدة قوية من قبل لاعب الأهلي عبد الله السعيد من على مشارف منطقة الجزاء، تشكل خطراً كبيراً على مرمى مونتيري.
الدقيقة 65: هدف خامس لمونتيري بعد مجموعة تمريرات داخل منطقة الجزاء يسجله اللاعب سيزار ديلغادو، وهو الهدف الثاني لللاعب في المبارة، والخامس له في مونديال كأس العالم للأندية، وبذلك يصبح الهداف التاريخي للبطولة برصيد خمسة أهداف.
الدقيقة71: فرصة خطيرة لمونتيري بعد كرة عرضية يستلمها سوازو ويسددها خارج المرمى.
الدقيقة الرابعة للوقت البدل الضائع: الحكم يعلن نهاية المباراة وخسارة نادي الأهلي أمام مونتيري بنتيجة ثقيلة 5-1، وبذلك ينهي الأهلي البطولة في المركز الأخير ”السادس“، وحظ أوفر للأهلي في البطولات القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة