انقسام بالشارع الرياضي حول عودة الدوري المصري (فيديو إرم)

البعض أشار إلى أن عودة الدوري المصري تضر بأمن الوطن الذي سيشهد عدة أحداث هامة خلال الأيام المقبلة منها انتخابات البرلمان والقمة الاقتصادية المرتقبة.

المصدر: القاهرة - من عمرو جاب الله

شهد الشارع الرياضي سواء من جانب النقاد الرياضيين أو الجمهور، انقساماً في الآراء حول عودة الدوري المصري من جديد، بعد الأحداث التي شهدها محيط استاد الدفاع الجوي خلال مباراة الزمالك إنبي وأسفرت عن مقتل 19 شاباً.

أكد عدد من النقاد والجمهور، أن عودة الدوري حالياً غير مستحبة وغير مقبولة، خاصة بعد سقوط ضحايا، وعدم التوصل حتى الآن إلى الجاني الحقيقي وتقديمه للمحاكمة.

وأشاروا إلى أن عودة الدوري المصري، تضر بأمن الوطن الذي سيشهد عدة أحداث هامة، خلال الأيام المقبلة، أهمها انتخابات البرلمان المصري، والقمة الاقتصادية المرتقبة.

في حين طالب آخرون بعودة الدوري من جديد، باعتبار أن توقفه لن يفيد الضحايا بشيء، كما أنه يوقف الحركة بالدولة التي يجب أن تستمر كافة أنشطتها مهما حدث، وحتى لا تدمر اللعبة بسبب توقفها المستمر.

ولفتوا إلى ضرورة أن يتم تأمين الجماهير بشكل كامل، وضمن خطة محكمة من قبل وزارة الداخلية في حال عودتهم للملاعب، إلا أن الكثيرين طالبوا بإقامة الدوري بدون جماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com