”إرم“ ترصد كواليس تقديم فيريرا مدرب الزمالك (فيديو)

المؤتمر يبدأ بالوقوف دقيقة حداد على روح الضحايا الذين سقطوا في محيط استاد الدفاع الجوي، على خلفية أحداث العنف التي وقعت قبل مباراة إنبي بالدوري المصري.

المصدر: القاهرة من عمرو جاب الله

رصدت شبكة ”إرم“ الاخبارية كواليس المؤتمر الصحفي، الذي عقده المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لتقديم المدير الفني الجديد للنادي البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح ضحايا نادي الزمالك، الذين سقطوا في محيط استاد الدفاع الجوي على خلفية أحداث العنف التي وقعت قبل مباراة إنبي والزمالك بالدوري المصري.

وقال مرتضي منصور إن هناك بعض الأصوات الحاقدة والكارهة لمصر، وليس نادي الزمالك، حذرت المدير الفني من الحضور لمصر بحجة انعدام الأمن والأمان, إلا أنه لم يستجب لهم وأصر على المجيء لمصر.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن المجرم والجاني المسؤول عن أحداث الأحد الماضي الدامية معروف للجميع، والنيابة تحقق معه حاليا وهم الألتراس، ولكن كل شخص مختلف مع إنسان آخر يتهمه بتدبير الواقعة.

وأضاف أنه حاول أن يفتح صفحة جديدة مع الألتراس، ولكنهم لا يريدون ومصرون أن يقفوا ضد الوطن هم وقيادتهم الهاربة من العدالة، وبالوقت نفسه يقومون بدور الضحايا.

وشدد مرتضى على أن كل من يروج لبيانات الألتراس وأكاذيبهم متهم معهم, ودعاهم أن يقوموا بتصفية حساباتهم معه بعيدا عن دماء الشهداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com