رياضة

خطوة واحدة تفصل رينار عن تدريب مصر
تاريخ النشر: 15 فبراير 2015 13:43 GMT
تاريخ التحديث: 15 فبراير 2015 13:43 GMT

خطوة واحدة تفصل رينار عن تدريب مصر

عضو بمجلس اتحاد الكرة المصري يؤكد أن الشرط الجزائي في عقد المدرب الفرنسي مع كوت ديفوار هو العقبة الوحيدة أمام انتقاله لتدريب المنتخب المصري.

+A -A
المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

كشف محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المدرب الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، يفصله عن تدريب المنتخب المصري 100 ألف يورو.

وقال الشامي، في تصريحات تلفزيونية، الأحد: ”عقد رينار ممتد مع منتخب كوت ديفوار، حتى 2016، لكن يوجد شرط جزائي في العقد قيمته 100 ألف يورو، ونحن مستعدون لتسديدها“.

وكشف عضو الاتحاد المصري عن أن رينار، المتوج مع منتخب كوت ديفوار بلقب بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، والتي اختتمت قبل أيام في غينيا الاستوائية، يتقاضى شهريا 35 ألف يورو بالإضافة إلى 15 ألف يورو لمساعديه، وهو ما نستطيع تحمله في حال الاتفاق معه.

وأضاف الشامي أن ”الاتحاد بدأ بالفعل الاتصالات مع 3 مدربين، وهم الفرنسيان هيرفي رينارد، وآلان جيريس، مدرب السنغال السابق، بالإضافة إلى البلجيكي جورج ليكنز، المدير الفني للمنتخب التونسي، لكن رينار هو الأقرب“.

وخلا منصب المدير الفني للمنتخب المصري، عقب إقالة شوقي غريب، نوفمبر الماضي، بعد فشله في التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2015 في غينيا الاستوائية، والتي فازت كوت ديفوار بلقبها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك