3 أزمات تشعل الخلافات داخل مجلس الأهلي – إرم نيوز‬‎

3 أزمات تشعل الخلافات داخل مجلس الأهلي

3 أزمات تشعل الخلافات داخل مجلس الأهلي

المصدر: إرم - يوسف هجرس

مخطئ من يظن أن الأجواء التي يعيشها النادي الأهلي حالياً على الصعيد الإداري تنعم بالاستقرار التي يتصورها البعض.. فالأزمات حاصرت المجلس الأهلاوي بشكل لافت في الساعات الماضية.

شبكة ”إرم“ الإخبارية“ ترصد أبرز الأزمات التي تفجر الخلافات داخل مجلس الأهلي ، وتؤثر على أجواء القلعة الحمراء في المرحلة القادمة..

1- أزمة أحمد سعيد

جاءت الأزمة التي فجرتها بعض التقارير الإعلامية عن إساءة أحمد سعيد ، نائب رئيس النادي الأهلي، لرموز القلعة الحمراء بمطالبته بنزع لافتة تحمل اسم صالح سليم رئيس القلعة الحمراء الأسبق إلى جانب عدم وضع اسم حسن حمدي على لوحة الشرف.

أحمد سعيد سارع بنفي هذه الأنباء تماماً ، وأصدر مجلس الإدارة بياناً رسمياً يؤكد عدم صحة مثل هذه التقارير التي تستهدف النيل من استقرار مجلس القلعة الحمراء.

2- خلاف الكفراوي وطاهر

ردد البعض وجود خلافات بين المهندس محمود طاهر رئيس النادي وإبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة الذي طالب بالانسحاب من الدوري.

الأزمة التي نشرها البعض تؤكد أن الخلافات بدأت تدب في مجلس الإدارة بالأهلي ، ويشعر بعض الأعضاء ومنهم إبراهيم الكفراوي ومحمد عبد الوهاب بالتهميش بسبب انفراد طاهر بالقرارات.

3- حرب الأولتراس

يعاني مجلس الأهلي من توتر علاقته بشكل واضح برابطة الأولتراس التي أعلنت العداء ضده بشكل واضح.

مجلس طاهر فوجئ من قبل بالرابطة تسبه في مدرجات ملعب مختار التتش ورفعوا لافتات تهاجم المجلس بالكامل وهو الأمر الذي أصاب أعضاء المجلس بالحزن الشديد ، ليشعل الخلافات داخل المجلس الأهلاوي الذي انقسم حول التعامل مع رابطة الأولتراس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com