حازم إمام: أقسم بالله لم نعلم بسقوط قتلى قبل المباراة (فيديو إرم)

كابتن الفريق الابيض أكد أن اللاعبين فور وصولهم إلى الملعب، تأكدوا من خلال بعض المواقع، أن عددا من المشجعين أصيبوا فقط، وجمعيهم بحالة جيدة، لذلك قاموا بلعب مباراة إنبي.

المصدر: القاهرة ـ عمرو جاب الله

أكد الكابتن حازم إمام لاعب نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق لم يكونوا على علم خلال خوضهم المباراة أمام إنبي بسقوط ضحايا من جمهور الزمالك, قائلا ”محدش يحمل اللاعبية حاجة تاني.. قسما بالله اللاعبية ما كنتش عارفة حاجة خالص“.

وقال حازم إمام- في تصريحات حاصة لشبكة ”إرم“ الأخبارية- أن وسائل الإعلام تحاملت على اللاعبين وأظهرتهم كأنهم ”مجرمين“, مشددا على أن اللاعبين لن يتركوا أهالي الشهداء أبدا.

وطالب لاعب نادي الزمالك، الجميع بالتوقف عن المزايدة وتوجيه الاتهامات للاعبين، والبحث عن القاتل الحقيقي للجماهير.

وأوضح أنه أثناء انتقال اللاعبين إلى استاد الدفاع الجوي، للعب مباراة إنبي، قطع عدد من الجماهير الطريق أمام الأتوبيس، اعتراضا على سقوط ضحايا من جمهور الزمالك.

وقال إن أحد المشجعين يحمل ”آي باد“ عرض على اللاعبين صورة لمشجع زملكاوي متوفي أمام الاستاد، لافتا إلى أن كافة اللاعبين قرروا عدم لعب المباراة في حالة صحة أخبار سقوط ضحايا من الجمهور.

وأضاف أنه فور وصولهم إلى الملعب، تأكدوا من خلال بعض المواقع، أن عددا من المشجعين أصيبوا فقط وجمعيهم بحالة جيدة، لذلك قاموا بلعب المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com