محدث: لاعبو الزمالك يرفضون التدريب .. و3 شروط للعودة

محدث: لاعبو الزمالك يرفضون التدريب .. و3 شروط للعودة

المصدر: القاهرة ـ عمرو جاب الله

رفض لاعبو فريق الزمالك، أداء مرانهم الذى كان مقررا إجراؤه فى الثالثة عصر اليوم الخميس، رغم حضور السداسي معروف يوسف ومحمد كوفي وأحمد سمير والناشيء محمد خليفة لمقر النادى بميت عقبة.

وعلمت شبكة ”إرم“ الإخبارية أنه قد تم عقد اجتماع بين حازم إمام مع عدد من اللاعبين الكبار، للتحضير لعقد مؤتمر صحفي بالزمالك بعد قليل، للإفصاح عن موقفهم تجاه ما حدث في محيط الدفاع الجوي، وذلك على أن يخوضوا التدريبات غداً الجمعة.

وكانت الجماهير قد هاجمت الفريق والجهاز الفنى بعد استكمالهم مباراتهم أمام إنبى رغم سقوط عدد كثير من الضحايا من جماهير الزمالك أمام استاد الدفاع الجوا، بعد اشتباكهم مع قوات الأمن.

إلى ذلك، عقد لاعبو الفريق اجتماعا عاجلا, مع مرتضى منصور رئيس النادي, لمناقشة أسباب مقاطعة لاعبي الفريق للمران اليوم, رغم حضور البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق.

حيث اجتمع الرباعي حازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد عيد وأحمد دويدار, مع رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور, بتفويض من باقي لاعبي الفريق, للحديث عن الأزمة المشتعلة حاليا.

وعلمت ”إرم“ أن اللاعبين طالبوا مرتضى بعدة مطالب يجب تنفيذها، من أجل عودة لاعبي الزمالك للتدريبات غدًا الجمعة.. وتتلخص هذه المطالب فيما يلي:

1- إصدار بيان رسمي من إدارة النادي، تؤكد فيه عدم علم لاعبي الفريق, بوقوع ضحايا بين الجماهير , قبل انطلاق مباراة إنبي.

2- إقامة عزاء لضحايا مذبحة الدفاع الجوي، ويتحمل تكلفته كل لاعبي الزمالك.

3- التبرع بجزء من عقد كل لاعب لصالح أهالي ضحايا مذبحة الدفاع الجوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com