محمد فاروق: أبوتريكة اختار فصيل ”غلط“ (فيديو)

لاعب النادي الأهلي الأسبق، يؤكد خلال ندوة في "إرم"، أنه يتمنى تولي رئاسة لجنة التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء.

المصدر: أدار الندوة: محمد عطا الله .. أعدها للنشر: عمرو جاب الله

استضافت شبكة ”إرم“ الإخبارية، الكابتن محمد فاروق، نجم النادي الأهلي الأسبق، في ندوة لا ينقصها الصراحة، ليتحدث عن القلعة الحمراء، وموقفه من تولي رئاسة لجنة التعاقدات والتسويق بها، بالإضافة إلى الحديث عن نجوم جيله في منتخب الفراعنة، ومدى تأثير اعتزال محمد أبوتريكة ومحمد بركات على المارد الأحمر، وأمور أخرى كثيرة.

وأكد محمد فاروق خلال الندوة، أنه كابن من أبناء النادي الأهلي، يتمنى وجوده دائماً داخل الكيان الأحمر.

وقال ”فاروق“ إن إدارة التسويق، الأقرب لتطلعاته وأمنياته، خاصةً أنه يشغل منصب مدير التسويق في كبرى شركات الهواتف المحمولة بالشرق الأوسط وإفريقيا، مشيراً إلى أن الظروف التي مرت بها مصر من الثورات، أثرت بشكل كبير على الرياضة.

وأوضح نجم الأهلي الأسبق، أن هناك أزمة في التخطيط للكرة المصرية، رغم وجود المواهب، معلقاً على اختيار محمد أبوتريكة الخاطئ سياسياً بحسب ما قال، قد أنقص من شعبيته.

وأشار محمد فاروق إلى رفضه أن يقدم الأهلي شكوى ضد معروف يوسف وخالد قمر، ثنائي الزمالك، لتوقيعهم للقطبين، لأسباب تتعلق بمبادئ القلعة الحمراء.

وعرض محمد فاروق خلال الندوة، تفاصيل كثيرة، حول مسيرته بملاعب كرة القدم في القلعة الحمراء، وعدم رضاه عنها، خاصةً بعد عودته من رحلة احترافية بتركيا، بالإضافة إلى الحديث عن حياته الخاصة، وصداقاته وهواياته، وذكريات لا ينساها مع أبناء جيله، خاصةً سيد عبدالحفيظ، نجم الأهلى السابق، في الرحلات الإفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com