ثلاث أزمات فجرتها صفقات يناير في الأهلي – إرم نيوز‬‎

ثلاث أزمات فجرتها صفقات يناير في الأهلي

ثلاث أزمات فجرتها صفقات يناير في الأهلي

المصدر: القاهرة - من أحمد رامي

مخطئ من يظن أن الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية كلها فوائد بل جاءت بأضرار وآثار سلبية واضحة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

الأهلي تعاقد مع الثلاثي مؤمن زكريا مهاجم إنبي عقب نهاية إعارته من الزمالك والنيجيري بيتر ايبيمبوي مهاجم بايلسيا يونايتد وإسلام سري ظهير أيمن سوهاج بخلاف الثلاثي الصاعد أدهم سليم لاعب وسط الشرقية وعبد الرحمن علاء مهاجم سوهاج وعبد المنعم رجب مدافع أسمنت أسيوط في فريق الشباب.

شبكة إرم الإخبارية ترصد الأزمات التي تركتها صفقات يناير في القلعة الحمراء.

أزمة مستحقات وليد سليمان

تفجرت أزمة المستحقات المالية للنجم وليد سليمان بعد علمه بتعاقد الأهلي مع مؤمن وبيتر بمبالغ مالية تقدر بـ8 ملايين جنيه ”كاش“ وهو الأمر الذي أثار غضبه الشديد.

وليد حصل على وعود من علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة بالحصول على مستحقاته المالية في أقرب فرصة بمجرد تجديد عقده إلا أنه فوجئ بهذه الوعود تتلاشي والفلوس تذهب للتعاقدات الجديدة رغم أنه فضل البقاء في الأهلي ورفض عروضاً خليجية للحصول على توقيعه.

واضطر عبد الصادق لعقد جلسة جديدة مع سليمان لإقناعه بالبقاء والتأكيد على صرف مستحقاته في القريب العاجل.

رحيل عبد الظاهر

بدأ أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق لشعوره بصعوبة حصوله على الفرصة مع جاريدو المدير الفني الإسباني خاصة بعد التعاقد مع النيجيري بيتر إيبيمبوي.

عبد الظاهر فوجئ باستبعاده من قائمة مباراة بتروجت بالدوري وهو الأمر الذي جعله يتكهن بصعوبة حصوله على الفرصة في عهد جاريدو.

تمرد خيري ومساومة يدان

بدأ أحمد خيري لاعب الوسط تنفيذ سيناريو التمرد على الأهلي والتهديد بمقاطعة التدريبات من أجل الضغط للرحيل مجاناً وفسخ عقده بشكل ودي وإسقاطه من القائمة خاصة أن الأهلي بحاجة لاستبدال لاعبين لقيد لاعبيه الجدد.

نفس السبب جعل البوركيني موسى يدان يبحث عن عروض جادة للرحيل عن الأهلي ويساوم الأهلي من أجل فسخ عقده مجاناً والحصول على مستحقاته المالية المتأخرة في شهر يناير الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com