سر قيد عمرو جمال في قائمة الأهلي الأفريقية

سر قيد عمرو جمال في قائمة الأهلي الأفريقية

المصدر: القاهرة ـ إيهاب محروس

رغم أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الأسباني خوان كارلوس جاريدو، كان قد قرر عدم قيد عمرو جمال في قائمة الفريق الأفريقية، إلا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة وقرر قيده.

كان عمرو جمال، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أكتوبر الماضي، وهو ما رأى معه الجهاز الفني استبعاده من القائمة الأفريقية الأولية، على أن يتم قيده في الفترة الثانية، مع بداية دور الثمانية.

لكن الجهاز الفني، تراجع وقرر قيد اللاعب، بعدما أفاد التقرير الطبي للاعب، بإمكانية عودته للملاعب في غضون شهرين، أي مع انطلاق مباريات الفريق بالبطولة في منتصف مارس المقبل.

وأرسل الطبيب الأسباني رامون كوجات، المعالج للاعب تقريره لجهاز الكرة بالنادي الأهلي، يؤكد فيه تجاوب عمرو جمال مع العلاج، وإمكانية عودته سريعًا للمباريات.

التقرير الطبي، أفاد أن اللاعب يمكنه العودة للتدريبات بعد 60 يومًا، وليس 90 كما هو متبع في مثل هذه الإصابات، وهو ما دفع الجهاز الفني لقيده بالقائمة.

ومع انتهاء فترة القيد، يكون الأهلي قيد 26 لاعبًا في قائمته، وهم: شريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم، ومسعد عوض، وباسم علي، ومحمد هاني، ومحمد نجيب، وسعد سمير، وشريف حازم، وحسين السيد، وصبري رحيل، وحسام غالي، وحسام عاشور، ومحمد رزق، عبدالله السعيد، إسلام رشدي، محمود حسن ”تريزيجيه“، كريم بامبو، ورمضان صبحي، ومؤمن زكريا، وليد سليمان، وعمرو جمال، وعماد متعب، وأحمد عبدالظاهر، صلاح الدين سعيد، بيتر أوديبموبوي، ومحمد ناجي ”جدو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة