الأهلي يحقق 3 مكاسب بعد تدمير طهطا

الأهلي يحقق 3 مكاسب بعد تدمير طهطا

المصدر: القاهرة ـ أحمد رامي

فوز سهل وبأقل مجهود، حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حساب ضيفه طهطا، بسداسية مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتأهل النادي الأهلي رغم الغيابات الكثيرة، إلى دور الـ16، بفوز كبير، ليحصد عدة مكاسب، ترصدها شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة.

منح الثقة لجاريدو

بلا شك، كان الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، بحاجة للثقة، بعد مسلسل سوء النتائج، الذي عانى منه الفريق الأحمر، في الفترة الأخيرة.

كما أعطى ”جاريدو“ بهذا الفوز، الإحساس للجماهير، بأن الأهلي سيقدم كرة جميلة، مع حدوث الإنسجام، بطريقة لعبه، والدليل أنه حقق الفوز الأكبر له، منذ تولي المدرب الإسباني المهمة.

تجربة البدلاء

حرص ”جاريدو“ على تجربة العديد من البدلاء واللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة، في ظل كثرة المصابين، ومنهم أحمد عادل عبدالمنعم، باسم علي، شريف حازم، محمد ناجي ”جدو“، وعمرو جمال.

ومنح المدرب الإسباني الفرصة لبعض البدلاء، مثل شريف عبد الفضيل، صبري رحيل، إسلام رشدي، لؤي وائل، والناشئ أحمد رمضان، وظهروا بمستوى طيب.

عودة إكرامي

فاز الأهلي بعودة حارسه الأساسي، شريف إكرامي، واكتسابه الثقة، بعد غياب استمر 83 يوماً، منذ خوض لقاء الإسماعيلي بالجولة الخامسة في الدوري.

”إكرامي“ أكد جاهزيته بأداء جيد في لقاء طهطا، وسيعود بقوة لحماية العرين الأحمر، في الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com