الجبلاية ترفض طلب الأهلي وتدرس تعديل لائحة العقوبات – إرم نيوز‬‎

الجبلاية ترفض طلب الأهلي وتدرس تعديل لائحة العقوبات

الجبلاية ترفض طلب الأهلي وتدرس تعديل لائحة العقوبات

المصدر: القاهرة من أحمد رامي وكريم محمد

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، استقدام حكام أجانب، لإدارة مباراة القمة، بين الأهلي والزمالك، والمقررة 29 يناير الجاري، ببطولة الدوري المحلي.

وكان النادي الأهلي، قد ألمح عقب مباراة المصري البورسعيدي، السبت الماضي، إلى أنه قد يطلب حكامًا أجانب، لإدارة لقائه أمام الزمالك، خاصةً بعدما تعرض لظلم تحكيمي، خلال العديد من المباريات بالبطولة، بحسب قولهم.

وقال عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام، في تصريحات له الثلاثاء: ”لا نية لاستقدام حكام أجانب لمباراة القمة، لدينا حكام أكفاء، قادرون على إدارة اللقاء“.

يذكر أن الاتحاد المصري، أسند إدارة المباريات الكبيرة، ومنها مباراة الأهلي والزمالك، لحكام مصريين، كان آخرها اللقاء الذي جمع بين الفريقين في كأس السوبر، سبتمبر الماضي.

ومن ناحية أخرى، يسود اتجاه داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإجراء تعديلات على لائحة شؤون اللاعبين، لتغليظ العقوبات على اللاعب، الذي يوقع لناديين، ووكيله أيضاً.

وعلمت شبكة “ إرم“ الإخبارية، أن الجبلاية، يدرس عدة اقتراحات، لعقوبة اللاعب، الذي يوقع لناديين، منها خصم نصف عقده، وكذلك ايقافه لمدة تصل إلى 6 أشهر.

وشهد مجلس الجبلاية خلافا حول توقيع عقوبات على وكلاء اللاعبين، الذين يوقعون لناديين، مابين مؤيد ومعارض، وإن كان الاتجاه الأكبر هو معاقبة الوكلاء بالإيقاف.

يذكر أن هناك أزمة عنيفة بين الأهلي والزمالك، بسبب توقيع مؤمن زكريا وخالد قمر والنيجيري معروف يوسف، للأبيض والأحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com