الأهلي ”يضحي“ بمؤمن زكريا في بيان رسمي

الأهلي ”يضحي“ بمؤمن زكريا في بيان رسمي

المصدر: القاهرة من إيهاب محروس

أصدر محمود طاهر رئيس النادي بيانا ناريا، أعلن فيه رفضه التصالح مع الزمالك، والتنازل عن الشكوى التي قدمها ضد معروف يوسف وخالد قمر، بسبب توقيعهما للأهلي والزمالك، في نفس الوقت.

وجاء البيان على النحو التالي:

رفض المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي حلول الوسط فى أزمة مؤمن زكريا لاعب الأهلى المنضم حديثا من نادى إنبي الذي تم التحقيق معه اليوم بمقر اتحاد الكرة، بدعوى توقيعه للأهلي والزمالك في وقت واحد.

وأكد رئيس النادي أنه يحترم اللوائح والقوانين كعادة كل المسؤولين في الأهلي على مدار تاريخه، لكنه يرفض أن يملي أحد شروطه على الأهلي لاسيما أن النادي لا يسلك في كافة الأمور إلا الطرق الشرعية من خلال الاحترام المتبادل مع كافة عناصر المنظومة الكروية.

وأضاف أن الأهلي لم يكن يوما ضد عقاب المخطئ ولن يدافع عن خطأ أي كان مرتكبه، ويرحب بالعقوبات العادلة التي تتفق مع اللوائح والقوانين وتحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة. ومن هذا المنطلق توجه اللاعب مؤمن زكريا إلى اتحاد الكرة اليوم، ومثل أمام جهات التحقيق وأدلى بأقواله ورد على الاتهامات المنسوبة إليه، ويبقى قرار اتحاد الكرة الذي نرحب به طالما يأتي في إطار اللوائح والقوانين.

وأشار رئيس النادي إلى أن الأهلي لن يتنازل عن شكواه في حق اللاعبين خالد قمر ومعروف يوسف لاعبي الزمالك، خاصة أنه ترفع عن هذا الأمر كثيراً في البداية حرصاً منه على حالة الاستقرار في الوسط الرياضي والمصلحة العامة للبلاد والتي تحتاج تضافر كافة الجهود خلال هذه المرحلة.

لكن عندما زادت الأمور عن الحد كان لابد من وقفة واتخاذ خطوات تحفظ حقوق النادي الأدبية.

وأشار إلى أن تنازل الزمالك المشروط عن شكواه في حق اللاعب مؤمن زكريا هذا شأن صاحب الشكوى يرى ما يراه، لكن الأهلي مؤسسة كبيرة تحكمها قيم ومبادئ راسخة على مر العصور، وبالتالي المساس بحقوق الأهلي مرفوض تحت أية ظروف وتطبيق العدالة في القرارات لزاما وليس اختيارا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com