الأهلي يحسم صفقة مؤمن زكريا لصالحه

الأهلي يحسم صفقة مؤمن زكريا لصالحه

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- من القاهرة

حسم النادي الأهلي المصري صفقة لاعب إنبي مؤمن زكريا، اليوم الثلاثاء، منذ ساعات، فيما كان اللاعب منذ وقت قصير أحد أعمدة هجوم نادي الزمالك الغريم التقليدي للقلعة البيضاء.

ووقع اللاعب، على عقد الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، لمدة 5 سنوات في حضور علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالفريق الأحمر.

وحصل إنبي على 5 ملايين جنيه قيمة الصفقة بخلاف ما يحصل عليه اللاعب، ووضع شرطاً في العقد ينص على انتقال زكريا للزمالك في حالة تقديمه عرضا بـ9 ملايين و750 ألف جنيه يشتمل مستحقات صفقة إسلام عوض.

وقال علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، إن رغبة اللاعب في اللعب للنادي الأحمر، حسمت انتقاله للنادي.

وأضاف عبدالصادق في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، الثلاثاء: إن ”مؤمن أبدى رغبة شديدة في الانضمام للأهلي، وهو من اللاعبين المتميزين والذين سيكونون إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة“.

يذكر أن الأهلي، سيقيد اللاعب بقائمته، غدً الأربعاء، على أن يشارك في تدريبات الفريق، الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الجونة، السبت المقبل.

وكان زكريا اختفى وأغلق هاتفه وفشل مسؤولو النادي الأحمر في الوصول إليه, قبل حسم الصفقة التي حاول مسؤولي نادي الزمالك إفسادها, والضغط علي إنبي من أجل الموافقة علي انتقاله للقلعة البيضاء.

يذكر أن لاعبي الأهلي سيعودون للتدريبات بدءاً من غد الأربعاء، بعد حصولهم على أجازة من التدريبات لمدة يومين، على أن يسافروا ظهر الجمعة إلى الغردقة للقاء فريق الجونة بالدوري المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة