النادي الأهلي المصري يفاوض ”كوكا“ ومحمود الخطيب يجمد خالد الدرندلي

النادي الأهلي المصري يفاوض ”كوكا“ ومحمود الخطيب يجمد خالد الدرندلي

المصدر: كريم محمد ومصطفى عادل

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، قرارًا سريًا بتجميد خالد الدرندلي أمين الصندوق وتقليص صلاحياته في الفترة القادمة.

وجاء هذا القرار بعد نشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم صورة تجمعه بالدرندلي على هامش حفل سحور بحضور المذيع عمرو أديب.

وواجه الدرندلي انتقادات شرسة ومطالبات بالاستقالة من منصبه في ظل توتر العلاقة بين جماهير النادي الأهلي وتركي آل الشيخ بعد هجومه على الخطيب ومجلس الإدارة.

ورفض الدرندلي تقديم الاستقالة من منصبه، مؤكدًا أنه تصرف بشكل بروتوكولي بما يتوافق مع مبادئ النادي الأهلي.

واستقر المجلس على تجميد الدرندلي وتهميشه وإبعاده عن رحلات فريق الكرة في الموسم المقبل.

وغاب الدرندلي عن مباراة الأهلي وإنبي في الدوري أمس الخميس، في ظل توتر العلاقة بينه وبين الخطيب الذي قاطعه بشكل واضح في الأيام الماضية ولم يتواصل معه على الإطلاق.

ومن جانب آخر، يقود خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مفاوضات إعادة أحمد حسن ”كوكا“ مهاجم الفريق الأحمر الأسبق والذي يلعب حاليًا في نادي أولمبياكوس اليوناني.

وعقد مرتجي جلسة مع اللاعب، من أجل إقناعه بالعودة بعد أن دعاه على السحور في أحد المطاعم الشهيرة عقب لقاء الأهلي وإنبي بالدوري.

وحضر ”كوكا“ مباراة الأهلي وإنبي لدعم الفريق الأحمر بالدوري ما فتح باب التكهنات حول عودة كوكا للفريق الأحمر.

كما أكدت مصادر لشبكة ”إرم نيوز“، أن حسام حسن مهاجم نادي سموحة، بات هدفًا لناديي الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتحدث سيد عبدالحفيظ مع اللاعب خلال الأيام الماضية لمعرفة رأيه حول الانضمام لصفوف المارد الأحمر، كما تلقى اللاعب عرضًا شفهيًا من أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، ولم يمانع اللاعب الانتقال لأي من الناديين، ولكنه طلب العودة إلى إدارة ناديه خاصة أنه مازال مرتبطًا بعقد رسمي مع سموحة.

وأكد المصدر أن إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر لن تمانع انتقال رحيل الفريق الأزرق، بشرط الحصول على 40 مليون جنيه، في ظل سعي إدارة القطبين للتعاقد مع المهاجم السوبر من أجل إيجاد حل لأزمة المهاجم الهداف.