أشهر ضحايا ”الرباط الصليبي“ للاعبين المصريين

أشهر ضحايا ”الرباط الصليبي“ للاعبين المصريين

المصدر: القاهرة من أحمد رامي

تلقى ”القيصر“ حسني عبدربه ومحمود متولي لاعبا المنتخب الوطني والنادي الإسماعيلي صدمة قوية، بعد تعرضهما لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ذلك الشبح المخيف الذي يهدد مسيرة العديد من النجوم في الفترة الأخيرة.

شبكة ”إرم“ الإخبارية ترصد أبرز ضحايا الرباط الصليبي في مصر خلال السطور القادمة..

في الأهلي، سقط عمرو جمال مهاجم الفريق مصاباً بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء الأسيوطي سبورت بالدوري بسبب سوء أرضية الملعب وأجرى اللاعب جراحة لدى طبيب نادي برشلونة الإسباني.

وتعرض محمد ناجي ”جدو“ لهذه الإصابة في مباراة النجم الساحلي التونسي هذا العام أيضاً ومازال يغيب عن الملاعب بخلاف إصابة حسام غالي بنفس الأمر في كأس العالم للأندية 2012 وتعرض أحمد خيري لنفس الإصابة في صفوف الإسماعيلي بخلاف وليد سليمان لاعب الأهلي في أواخر العام الماضي وأحمد عبد الظاهر في صفوف بلدية المحلة.

وفي الزمالك، تعرض لهذه الإصابة من قبل علي جبر مع الإسماعيلي ورضا العزب مع الشرطة.

وتعرض أيضا كمال علي صقر لاعب الاتحاد السكندري لهذه الإصابة هذا الموسم بخلاف محمود شبانة مدافع بتروجت الصاعد وأمير إسماعيل لاعب الرجاء.

ومن أشهر اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة نفسها عبد الواحد السيد حارس المقاصة الحالي الذي أصيب بها 3 مرات وأيضا وائل رياض شيتوس والغاني أكوتي منساه وإسلام عوض مع إنبي وعبد الظاهر السقا وسيد عبد الحفيظ وأحمد حجازي مدافع فيورنتينا الإيطالي وأحمد حسن وعماد متعب في اتحاد جدة السعودي ومحمد زيدان مع بوروسيا دورتموند الألماني وأحمد بلال مع الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com