بيراميدز يتجه للاستغناء عن رامون دياز.. ويفاضل بين رينارد وجورجي جيسوس
بيراميدز يتجه للاستغناء عن رامون دياز.. ويفاضل بين رينارد وجورجي جيسوسبيراميدز يتجه للاستغناء عن رامون دياز.. ويفاضل بين رينارد وجورجي جيسوس

بيراميدز يتجه للاستغناء عن رامون دياز.. ويفاضل بين رينارد وجورجي جيسوس

اقتربت العلاقة بين مسؤولي نادي بيراميدز والمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، من النهاية، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وأكدت مصادر داخل نادي بيراميدز، لـ"إرم نيوز"، أن الإدارة كانت قد اتفقت على استمرار دياز في الموسم المقبل، بعد الفوز على الزمالك ومن قبله النادي الأهلي، إلا أن تراجع النتائج في الأسابيع الأخيرة جعل الإدارة، إلى جانب مالك النادي تركي آل الشيخ، تتراجع عن فكرة بقاء المدرب الأرجنتيني والبحث عن مدير فني جديد.

وأضاف المصدر: "بيراميدز يفاضل بين خيارين، الأول هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، والذي سيكون له حرية تقرير مصيره بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي ستقام في مصر ما بين شهري يونيو ويوليو المقبلين".

وتابع: "كما طرح مالك النادي اسم البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي، والذي يحظى بثقة كبيرة من تركي آل الشيخ".

وأردف: "ومن المقرر أن تحسم إدارة نادي بيراميدز مصير دياز وجهازه الفني عقب الانتهاء من اللقاءات المقبلة في بطولة الدوري العام".

يذكر أن آخر مباريات بيراميدز في الدوري المصري كانت أمام فريق وادي دجلة، أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعنّف الأرجنتيني رامون دياز لاعبه البرازيلي ماركوس كينو صانع الألعاب بسبب ضعف أدائه في الفترة الأخيرة.

ووجه دياز انتقادات شديدة للاعب البرازيلي بين شوطي اللقاء لأنه لا يقوم بالدور الدفاعي مع كثرة التمريرات المقطوعة وضعف فاعليته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com