موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية
موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصريةموجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية

موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية

شهد يوم الاثنين الـ 13 من مايو 2019 عدة أحداث مهمة على مستوى الكرة المصرية في ظل استعدادات الزمالك لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتستعرض شبكة "إرم نيوز" في التقرير الآتي موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية لـ "يوم الاثنين":

رفع الإيقاف عن مرتضى منصور

أعلن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وافق على التماس نادي الزمالك واعتذار رئيسه مرتضى منصور للملجاشي أحمد أحمد.

وأكد شوبير أنه سيتم رفع الإيقاف عن مرتضى منصور ليعود للمدرجات من جديد لحضور مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد برج العرب بالإسكندرية.

تصاعد أزمة الدرندلي في الأهلي

تصاعدت أزمة الصورة التي نشرها تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز مع خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي.

ورفض الدرندلي حسب مصادر موثوقة لشبكة "إرم نيوز" فكرة تقديم استقالته من منصبه بسبب هذه الصورة.

ولم يحسم مجلس الأهلي مصير الدرندلي بعد أن تصاعدت حدة الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جماهير القلعة الحمراء ضد الدرندلي.

وعلى صعيد متصل، استأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة إنبي المرتقبة يوم الخميس المقبل بالدوري وخصص الأوروغواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق فقرة استشفائية للاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة سموحة الأخيرة.

أزمة حراسة المرمى تضرب الزمالك

ضربت أزمة حراسة المرمى فريق الزمالك قبل لقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل.

وخضع عماد السيد حارس المرمى لجراحة ناجحة بعد إصابته في يده خلال لقاء الداخلية بالدوري.

ويعاني الزمالك أزمة حادة في حراسة المرمى في ظل إيقاف محمود عبدالرحيم جنش بعد طرده في لقاء النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي البطولة.

وبدأ الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كرستيان غروس تجهيز اللاعب عمر السعيد لحماية العرين حال حدوث أي إصابة لعمر صلاح.

تعديلات في بيراميدز أمام دجلة

استقر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز على إجراء تعديلات في تشكيل فريقه لخوض لقاء وادي دجلة الثلاثاء بالدوري.

ويعود مهدي سليمان حارس المرمى بعد غياب لحماية العرين في ظل إيقاف الحارس أحمد الشناوي كما يغيب أحمد أيمن منصور ويبدأ علي جبر أساسيًا كما يخضع اللاعب البيروفي كريستيان بينافينتي صانع الألعاب لفحص طبي أخير قبل حسم مشاركته من عدمها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com