نادي الزمالك يواصل مطاردة الأهلي على قمة الدوري المصري ويرسل الداخلية للقسم الثاني (فيديو)

نادي الزمالك يواصل مطاردة الأهلي على قمة الدوري المصري ويرسل الداخلية للقسم الثاني (فيديو)

المصدر: رويترز

ارتقى الزمالك للمركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليواصل مطارد الأهلي المتصدر بعد فوزه 2-1 على مستضيفه الداخلية الذي ودع المسابقة اليوم الأحد.

وتجمد رصيد الداخلية عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير ليلحق بالنجوم الذي ودع المسابقة يوم الجمعة الماضي قبل جولتين على النهاية.

وودع الداخلية المسابقة بعد ستة مواسم في الدوري الممتاز بينما ارتقى الزمالك للمركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة من 29 مباراة متأخرا بفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر وحامل اللقب الذي خاض مباراة أكثر.

وتراجع بيراميدز إلى المركز الثالث برصيد 65 نقطة من 31 مباراة.

وأكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه بهاء مجدي في الدقيقة 78 إثر حصوله على الانذار الثاني وتسببه في حصول الداخلية على ركلة جزاء نفذها إبراهيم أبو اليزيد في الدقيقة 79 لكن عماد السيد حارس الزمالك تصدى لها ببراعة قبل استبداله للإصابة.

وتقدم الزمالك بهدف محمود عبد المنعم (كهربا) من ركلة حرة في الدقيقة 18 من عند حدود منطقة الجزاء.

وأدرك أبو اليزيد مدافع الداخلية التعادل في الدقيقة 61 عندما استقبل ركلة حرة داخل منطقة جزاء الزمالك وحولها إلى شباك السيد من مدى قريب.

وأعاد يوسف إبراهيم (أوباما) التقدم للزمالك في الدقيقة 73 عندما أحرز الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية رائعة من محمد إبراهيم حولها مباشرة في شباك محمد صبحي حارس الداخلية.

وارتدت تسديدة إبراهيم حسن من يد صبحي حارس الداخلية إلى كهربا لكنه لم ينجح في استغلالها في الشوط الثاني.

وأهدر كهربا فرصة اخرى للزمالك من وضع انفراد قرب النهاية لكنه تباطأ في تحويل الكرة للشباك.