موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية

موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

شهد، يوم السبت، أحداثًا مثيرة بعد أن أقيمت مواجهتان في الدوري المصري على رأسها لقاء الأهلي وسموحة بالدوري وأيضاً مباراة بتروجيت وطلائع الجيش.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية اليوم السبت:

الأهلي يصعق سموحة

فاز الأهلي على ضيفه سموحة بهدف نظيف سجله الأنغولي جيرالدو في اللقاء الذي أقيم مساء السبت باستاد بتروسبورت في الجولة 32 للدوري.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي إلى 70 نقطة في صدارة ترتيب الدوري وتجمد رصيد سموحة بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى 35 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي الجولة نفسها، فاز طلائع الجيش على مضيفه بتروجيت بهدف نظيف سجله مصطفى محمد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

وتجمد رصيد بتروجيت بقيادة مديره الفني محمد عودة عند 34 نقطة بالمركز السادس عشر وارتفع رصيد الطلائع بقيادة مديره الفني البلجيكي لوك إيميل إلى 37 نقطة في المركز الثامن.

وفاة عضو الأهلي وقرارات إدارية بالجملة

سادت حالة من الحزن داخل أروقة النادي الأهلي بسبب وفاة عضو النادي المهندس صلاح علي أثناء ممارسته كرة القدم في ملعب الخماسي بفرع الشيخ زايد ومازاد الطين بلة عدم وجود سيارة إسعاف بمقر النادي.

وفتح الأهلي التحقيق في مسألة عدم وجود سيارة إسعاف بفرع الشيخ زايد بعد أن برر مدير الفرع ذلك بارتفاع قيمة إيجار السيارة إلى 45 ألف جنيه في اليوم الواحد.

وعقد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً مطولاً شهد عدة قرارات إدارية على رأسها تكليف مجلس أمناء قناة النادي بتطوير الرؤية الإعلامية المناسبة، ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع والتنسيق مع المنظومة الإعلامية التي تضم إدارة الإعلام بالنادي، ومجلة الأهلي، وقناة الأهلي وضم عادل كريم لمجلس أمناء القناة، والذي يترأسه الخطيب.

واستمع المجلس إلى تقرير من رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، عن الموسم الجاري، وأوضاع الفرق الرياضية، في ضوء التقرير الذي قدمه حول نتائج فرق النادي بالمنافسات المختلفة في كافة الألعاب.

وقرر مجلس الإدارة وضع خطة شاملة لتطوير فرق النشاط الرياضي، خصوصا اللعبات الجماعية بما يليق بمكانة النادي ويلبي طموحات جماهيره والمنافسة على كل البطولات.

حادث سير للاعب الزمالك

تعرض أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك لحادث سير مساء السبت أثناء توجهه لمران الفريق.

واطمأن الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس على جاهزية زيزو وسلامته للحاق بمباراة الداخلية بالدوري.

الزمالك يجهز عماد السيد لمباراة الداخلية

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على إشراك عماد السيد حارس المرم في مباراة الداخلية غداً الأحد في الدوري المصري.

وحصل محمود عبدالرحيم جنش حارس المرمى على راحة بعد تعرضه لنزلة برد، واستقر جروس على مشاركة عماد السيد لتجهيزه لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بالمغرب لإيقاف جنش.

وشهد مران الزمالك مشاركة التونسي حمدي النقاز بعد عودته من بلاده كما واصل المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق تدريباته التأهيلية للعلاج من إصابته.

بيراميدز يفتح خزائنه لميركاتو خيالي

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز تخصيص 800 مليون جنيه من أجل تدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل.

ودخل نادي بيراميدز في مفاوضات للتعاقد مع محمد عبد العاطي لاعب وسط وادي دجلة في الموسم الجديد بجانب باهر المحمدي ظهير أيمن الإسماعيلي.

مواد مقترحة