موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية

موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

شهد، يوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة على صعيد الكرة المصرية في ظل استعدادات الأهلي والزمالك لمباريات الدوري.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز والأندية المصرية:

الأهلي ينفي أزمة فتحي وأزارو

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ما تردد حول وجود أزمة بخصوص تجديد عقد أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق، ورفض وليد أزارو البقاء مع الأهلي.

وأكد عبد الحفيظ عدم صحة ما تردد حول وصول عرض فرنسي لرحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في الصيف المقبل، موضحاً أن هذه الأنباء غير صحيحة بالمرة.

واستأنف الأهلي تدريباته استعداداً لمواجهة سموحة، السبت المقبل بالدوري، وشهد المران عودة ناصر ماهر وإسلام محارب لاعبي الفريق، بجانب جاهزية حسام عاشور لاعب الوسط، بينما غاب أحمد الشيخ صانع الألعاب بسبب تعرضه لنزلة برد.

جلسات مكثفة للخطيب

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسات مكثفة مع بعض مسؤولي قطاع الكرة وفتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين، والجهاز الفني؛ لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالقطاع.

وأكد الخطيب في كلمة لجماهير الأهلي، أن مجلس الإدارة مستمر في عمله من أجل بناء وتطوير القلعة الحمراء، موجهاً الشكر للجماهير لمساندة النادي في الأوقات الصعبة.

الزمالك يجهز المصابين لمواجهة دجلة

بدأ الزمالك تجهيز المصابين لخوض لقاء وادي دجلة، المقرر الخميس المقبل في الدوري، بعد غلق ملف عبور النجم الساحلي التونسي في الكونفدرالية.

وخضع الثلاثي محمد عنتر وحازم إمام والمغربي خالد بوطيب لاعبو الزمالك لتدريبات تأهيلية من أجل اللحاق بمباراة وادي دجلة في الدوري.

وعقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، اجتماعاً مع لاعبي الفريق، وطالبهم بحسم الفوز على حساب وادي دجلة، للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري بالتوازي مع التأهل لنهائي الكونفدرالية.

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباريات الزمالك

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، رفضه تأجيل أي مباراة للزمالك ببطولة الدوري بعد أن صعد الفريق لنهائي كأس الكونفدرالية.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية، إن الزمالك وقع على إقرار بضغط مبارياته قبل مباراة النجم الساحلي التونسي بالكونفدرالية، مؤكدًا أن الفريق الأبيض سيخوض لقاءاته الثلاثة قبل نهائي البطولة الأفريقية بدون تأجيل.

ويلعب الزمالك أمام وادي دجلة والداخلية والإنتاج الحربي بالدوري قبل مباراة النجم الساحلي التونسي.
بيراميدز يعيد توفيق

يدرس نادي بيراميدز بقوة عودة أحمد توفيق اللاعب المعار إلى نادي الاتحاد السكندري في الموسم الجديد.

ونفى مسؤولو الإسماعيلي ما تردد حول وجود دعم من أحد رجال الأعمال الإماراتيين للفريق في الموسم الجديد، وأكد النادي أنه لا صحة لما تردد حول هذا الأمر.