باتشيكو يتصالح مع مرتضى ويقود مران الزمالك اليوم

باتشيكو يتصالح مع مرتضى ويقود مران الزمالك اليوم

المصدر: القاهرة ـ من أحمد رامي

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة للتصالح مع المدير الفني للفريق الأبيض، البرتغالي جايمي باتشيكو، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

حضر الجلسة، التي جرت في منزل مرتضى منصور بالمهندسين، هاني زادة عضو مجلس الإدارة ونجلا مرتضى أحمد وأمير، بالإضافة إلى مدرب الأحمال البرتغالي ناتال.

وأوضح مرتضى لباتشيكو أنه يعشق نادي الزمالك بشدة، وأن ما يصدر منه بعد هزيمة الفريق مجرد انفعالات لا إرادية، كونه يرغب في رؤية الفريق بأفضل شكل.

وأبدى المدرب البرتغالي تفهمه للموقف، موضحًا أنه يرفض بشكل قاطع تدخل أي شخص مهما كان منصبة في الإدارة الفنية للفريق.

ومن المقرر أن يقود باتشيكو، اليوم السبت، تمرينات الفريق، بعد انتهاء جلسة الصلح بحل الخلافات بين الطرفين.وكانت قد تجددت أزمة جايمي باتشيكو، مع مرتضى منصور، رئيس النادي، حيث قرر المدرب البرتغالي الرحيل في طائرة فجر السبت، عائداً إلى بلاده.

ونما إلى علم ”باتشيكو“ عن طريق بعض المقربين منه والمترجم الخاص به، مكالمة مرتضى منصور مع الإعلامي المصري أحمد شوبير، والتى قام خلالها رئيس الزمالك بإهانة المدرب البرتغالي مجدداً قائلاً: ”لو عاوز يمشي يغور في ستين داهية“ لتشتعل الأزمة من جديد، ويقرر ”باتشيكو“ الرحيل.

وكان مرتضى منصور قد هاجم المدير الفني البرتغالي، عقب هزيمة الزمالك أمام إنبي بنتيجة 2 – 0، وانتقد التغييرات والتشكيل، وهو ما أغضب ”باتشيكو“، الذي غاب عن مران الفريق الأبيض، الجمعة، قبل أن يتوجه اللاعبون وبعض أعضاء مجلس الإدارة لمقر إقامته، لمصالحته والاعتذار عما بدر من رئيس النادي تجاهه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com