ضبط 17 من ألتراس الأهلي في اقتحام مباراة الزمالك
ضبط 17 من ألتراس الأهلي في اقتحام مباراة الزمالكضبط 17 من ألتراس الأهلي في اقتحام مباراة الزمالك

ضبط 17 من ألتراس الأهلي في اقتحام مباراة الزمالك

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية في مصر أن الشرطة اعتقلت 17 من "مثيري الشغب" بعدما حضروا دون موافقة رسمية مباراة قمة لكرة السلة بين الأهلي والزمالك في القاهرة الثلاثاء.

وبعد أيام قليلة من موافقة السلطات على حضور جزئي للمشجعين في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن عناصر من رابطة مشجعي الأهلي التي تعرف باسم الألتراس "اقتحمت مباراة كرة السلة التي كانت تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك بالرغم من أن المباراة كانت دون جمهور."

وأضاف البيان "قوات الأمن توجهت على الفور إلى مقر البلاغ (بمقر الأهلي وسط القاهرة) وحاولت إخراج مشجعي الألتراس ما أدى إلى حدوث مناوشات بين الطرفين أسفرت عن القبض على 17 من مثيري الشغب بعد قيامهم بإلقاء الحجارة وتكسير بعض مقاعد المدرجات وقذفها على رجال الأمن.

"قوات الأمن تمكنت من السيطرة تماما على الوضع وقامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المقبوض عليهم."

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأحد الماضي، موافقة السلطات على حضور المشجعين في مباريات الدوري الممتاز اعتبارا من الدور الثاني بعد نحو 3 سنوات من منعهم عقب أكبر كارثة رياضية في تاريخ مصر.

ولن يتجاوز الحضور 10 آلاف مشجع في مباريات تقام في ملاعب بالقاهرة والاسكندرية بينما ترك للاتحاد المصري لكرة القدم تحديد مباريات أخرى دون إشارة لمكان إقامتها.

ومنذ مقتل أكثر من 70 مشجعا للأهلي في استاد بورسعيد في أول فبراير شباط 2012 غاب المشجعون عن المدرجات في الملاعب المصرية رغم السماح بحضورهم في مباريات للمنتخب الوطني وللأندية التي تشارك في المسابقات الأفريقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com