مهاجم "سوبر" على أعتاب الأهلي وجاريدو يتمسك بـ"ريكو"
مهاجم "سوبر" على أعتاب الأهلي وجاريدو يتمسك بـ"ريكو"مهاجم "سوبر" على أعتاب الأهلي وجاريدو يتمسك بـ"ريكو"

مهاجم "سوبر" على أعتاب الأهلي وجاريدو يتمسك بـ"ريكو"

اقترب الأهلي برئاسة محمود طاهر من التعاقد مع المهاجم الإيفواري كوني زومانا مهاجم نادي حسنية أغادير المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ومن المقرّر أن يتوجّه زومانا إلى القاهرة، الأربعاء المقبل، من أجل عقد جلسة مفاوضات نهائية مع الأهلي، قبل التوقيع رسميا على عقود الانتقال للقلعة الحمراء.

ويحتل زومانا المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المغربي هذا الموسم ويتميز بالسرعة والقوة البدنية الهائلة، فضلا عن قدرته على إحراز الأهداف بالقدم والرأس.

ومن المنتظر أن يخضع زومانا لكشف طبي شامل قبل التوقيع للقلعة الحمراء، خوفا من تكرار أزمة إصابة الإثيوبي صلاح الدين سعيد.

ومن ناحية أخرى، طلب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، من إدارة النادي سرعة التعاقد مع صلاح ريكو مهاجم اتحاد الشرطة.

وعلمت "إرم" أن مسؤولي الشرطة اشترطوا الحصول على 2 مليون جنيه لبيع اللاعب للنادي الأهلي، وهو الرقم الذي يسعى مسؤولو النادي الأحمر لتخفيضه في المرحلة المقبلة.

وأبدى جاريدو إعجابه بمستوى ريكو، وطلب أن يكون بديلا في حالة فشل التعاقد مع مهاجم أفريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى لعقد عدة صفقات خلال الفترة المقبلة, من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من عدة إصابات في الفترة الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com