موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الجمعة – إرم نيوز‬‎

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الجمعة

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الجمعة

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

شهد يوم الجمعة بعض الأحداث المهمة والمثيرة على مستوى الكرة المصرية بالنسبة لناديي الأهلي والزمالك وبعض الأندية المصرية، قبل الجولة المرتقبة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية بجانب مباريات الدوري.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الجمعة:

الأهلي يتحدى الأمطار

اختتم فريق الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي التي تقام السبت على ملعب ”لوكاس موريبي“ في مدينة بريتوريا في جولة الذهاب بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مدينة بريتوريا أمطارًا غزيرة على مدار اليوم، وهو ما كان حديث بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا، خاصة أن هذه الأمطار قد تؤثر على الفريق الأحمر في المواجهة المرتقبة.

وأكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلي، في المؤتمر الصحفي أن الفريق قادر على التعامل مع المباراة رغم ظروف الأمطار، مشددًا على قوة الفريق الجنوب أفريقي وأنه يقدره ويعلم إمكانياته جيدًا.

وحشد نادي صن داونز جماهيره بعدما فتح أبوابه للحضور الجماهيري بتذاكر مخفضة، كما قرر فتح الباب أمام أي مشجع يرتدي القميص الأصفر.

الزمالك يتدرب بالمغرب

خاض فريق الزمالك مرانًا قويًا في المغرب اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة حسنية أكادير المغربي في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسات مع لاعبيه وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق نتيجة طيبة في المغرب، بينما قررت الجهات الأمنية إقامة مباراة الزمالك وحسنية أكادير في جولة الإياب لدور الثمانية على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

رد مرتضى منصور على واقعة الشبشب

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الأنباء الخاصة بالاعتداء عليه بالشباشب من جانب بعض عضوات النادي في الفرع النهري، وأكد رئيس الزمالك أنه لن يصمت على أي تجاوز وأنه لا صحة لهذه الواقعة، ولكنه منع عضوة وشقيقتها من تعاطي المخدرات.

وتوعد مرتضى منصور بتحرير محضر ضد العضوة وشقيقتها، مؤكدًا أنه لن يصمت على أي مشاكل أو أزمات.

ترتيبات قرعة أمم أفريقيا

بدأ مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم الترتيب لقرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام يوم الجمعة المقبل تحت سفح الأهرامات.

وزار الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، وهاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، مقر القرعة لمناقشة مراسم الاستقبال والتأمين والفقرات الترفيهية والمناطق المخصصة للإعلام.

وأكد محمد فضل، مدير اللجنة المنظمة، أنه لم يتم فتح الباب لاستقبال متطوعين في المجموعة التي يستضيفها ستاد السويس الجديد، موضحًا أن اللجنة مسؤولة عن فتح باب التطوعات.

الإسماعيلي جاهز.. وبيراميدز يسعى للثأر

أعلن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة البلجيكي سيدومير يانيفسكي جاهزيته لخوض لقاء بيراميدز بالجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري. واختار يانيفسكي 20 لاعبًا لمواجهة بيراميدز وهم محمد فوزي ومحمود رضا وأيمن رجب لحراسة المرمى ومحمود متولي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد مجدي والغاني ريتشارد بافور وأحمد أيمن وطارق طه وعلاء عبد العظيم للدفاع ومحمد الضرف ومحمود عبد العاطي دونجا وعبد الرحمن مجدي ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وكريم بامبو للوسط ومحمد الشامي والنيجيري أوداه مارشال والناميبي بينسون شيلونجو للهجوم.

واستعاد بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رامون دياز خدمات السوري عمر خريبين مهاجم الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي بعد غيابه عن لقاء بتروجيت للإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com