موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الأربعاء

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية ليوم الأربعاء

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

شهد الأربعاء الـ3 من أبريل 2019 العديد من الأحداث الكروية المثيرة على مستوى الدوري المصري بعد الفوز الذي حصده الزمالك على سموحة بهدف نظيف، واسترد من خلاله صدارة ترتيب البطولة.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية/ الأربعاء:

عودة القمة للزمالك

استعاد الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة بعد الفوز على سموحة بهدف التونسي فرجاني ساسي من ضربة جزاء مساء الأربعاء بالدوري.

وشهد اللقاء انفعال محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الزمالك بعد استبداله وخروجه غاضبًا، كما أن التونسي فرجاني ساسي تهكم على قفزة الحارس محمد أبوجبل أثناء محاولة التصدي لضربة الجزاء ولكن ساسي اعتذر للحارس في الملعب وعبر حسابه بموقع تويتر.

وشهدت المباراة اشتباكات بين السيد فريد مدافع سموحة وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، كما تأكد غياب فرجاني ساسي عن لقاء المصري يوم الأربعاء المقبل في الدوري.

مفاجأة حسام حسن

وعد حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة بتفجير مفاجأة مدوية بالكشف عن أحد مسؤولي اتحاد الكرة الذي عمل على إفساد العرض الذي تلقاه لقيادة منتخب السنغال.

وأكد حسام أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًّا يوم الـ8 من أبريل الجاري لتفجير مفاجأة وإذاعة تسجيل صوتي يوضح تورط أحد المسؤولين الكبار في الكرة المصرية في هذه الواقعة.

وأشار إلى أن الحكم رفض خروج فريقه بنتيجة إيجابية بعدما منح الزمالك ضربة جزاء وهمية، موضحًا أنه واثق في بقاء سموحة بالدوري.

أزمة باسم مرسي

شن حسام حسن المدير الفني لسموحة هجومًا حادًّا على باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار للفريق السكندري، مؤكدًا أنه كان بمقدوره ملاحقته قانونيًّا بعد اتهامه بالإساءة للزمالك.

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة، إنه لا بد من وضع باسم مرسي تحت جهاز كشف الكذب للتأكد من صحة هذه التصريحات، ورد باسم مرسي على تصريحات التوأمين مؤكدًا أن المقصود بها تحميله الهزيمة.

تغريم الشحات

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية ضد حسين الشحات صانع الألعاب بسبب اعتراضه على استبداله.

وانضم الشحات لقائمة الأهلي لخوض مباراة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، وشهدت القائمة عودة اللاعب حمدي فتحي بعد تعافيه من الإصابة.