النادي الأهلي المصري يعاقب حسين الشحات ماليًا.. واللاعب يعتذر للجهاز الفني

النادي الأهلي المصري يعاقب حسين الشحات ماليًا.. واللاعب يعتذر للجهاز الفني

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، توقيع غرامة مالية على حسين الشحات، لاعب الفريق، وفقًا للائحة، نظرًا لما بدر منه أثناء استبداله، الثلاثاء، أمس في مباراة الاتحاد السكندري.

وقال عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، لـ“إرم نيوز“ اليوم الأربعاء: ”جمعتني جلسة خاصة بحسين الشحات، ليوضح ما السبب وراء انفعاله عقب تغييره في لقاء الاتحاد السكندري“.

وأضاف: ”الشحات أكد أنه يتعرض لضغوط كبيرة في الفترة الأخيرة، وتتم محاسبته على كل تمريرة أو فرصة مهدرة، وقام بتقديم اعتذار رسمي للجهاز الفني“.

وتابع: ”لاسارتي، المدير الفني للفريق، يتفهم موقف اللاعب ويعلم أن رد فعله جاء بسبب الضغوط التي يتعرض لها، وتم الاكتفاء بتوقيع عقوبة مالية عليه وفقًا للائحة الفريق“.

ويتواجد الشحات ضمن قائمة الأهلي التي تتهيأ للسفر بعد قليل إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز، عصر السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

واصطحب الجهاز الفني للفريق 21 لاعبًا في رحلة جنوب أفريقيا، وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي وأيمن أشرف وحسام عاشور وسعد سمير وحسين الشحات وعلي معلول وأحمد فتحي ومروان محسن وناصر ماهر وياسر إبراهيم وصلاح محسن ومحمد هاني وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمود وحيد ووليد أزارو وجونيور أجايي وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ورامي ربيعة.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، يوم الثلاثاء، في ملعب برج العرب في الجولة 27 من الدوري المصري.

وصعد الأهلي لصدارة الدوري ”مؤقتًا“ بعدما وصل إلى النقطة 55 بفارق نقطة عن ملاحقه الزمالك.. أما الاتحاد فتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثامن.