بيراميدز يرد على اتهامات التواطؤ بين تركي آل الشيخ واتحاد الكرة حول حكم مباراة القمة (فيديو)

بيراميدز يرد على اتهامات التواطؤ بين تركي آل الشيخ واتحاد الكرة حول حكم مباراة القمة (فيديو)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

ردَّ نادي بيراميدز بشكل رسمي على التغريدة التي نشرها محمد زيادة مراسل قنوات ”بي إن سبورتس“ القطرية حول وجود تواطؤ بين اتحاد الكرة المصري وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك النادي المصري، في اختيار حكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وأسند اتحاد الكرة المصري مهمة إدارة مباراة الأهلي والزمالك للحكم الروماني ستيفان كوفاكس وسط انتقادات حادة نظرًا لتاريخه الضعيف، إلى جانب أزمة مباراة تركيا والسويد في دوري أمم أوروبا، وما ردَّده ماركوس بيرج مهاجم السويد من وعد الحكم له بمنحه ضربتي جزاء.

وقال أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز في فيديو مصور نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إن ما ردده مراسل ”بي إن سبورتس“ غير صحيح مطلقًا، لأن الحكم الروماني لم يدر في تاريخه سوى لقاءين في الدوري السعودي من بينهما مباراة العام 2012 قبل ظهور ”آل الشيخ“ في الأوساط الكروية السعودية.

وأضاف أن ”آل الشيخ“ لا يتدخل في الأساس في عمل الحكام، بدليل أنه قرر التضحية بالمال لاستقدام حكام أجانب في الدوري المصري لشعوره بأن الحكام المصريين يديرون مباريات فريقه تحت الضغط.

وأشار إلى أن هذا الموسم شهد وقائع ظلم تحكيمي عديدة ضد بيراميدز مما اضطر ”آل الشيخ“ للفت نظر اتحاد الكرة للأمر واللجوء لحكام أجانب.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي، غدًا السبت، على ملعب برج العرب في الإسكندرية في مباراة القمة في الدوري المصري المؤجلة من الجولة السابعة عشرة للبطولة.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.