منتخب مصر يكشف مدى قوة إصابة محمود علاء.. وهل ستحرمه من مباراة الزمالك ضد الأهلي؟

منتخب مصر يكشف مدى قوة إصابة محمود علاء.. وهل ستحرمه من مباراة الزمالك ضد الأهلي؟

المصدر: فريق التحرير

كشف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر الأول، مدى قوة الإصابة التي تعرّض لها المدافع الدولي محمود علاء، خلال مواجهة الفراعنة أمام نيجيريا الودية، مساء اليوم الثلاثاء.

وكانت الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني من المباراة قد شهدت تعرّض محمود علاء للإصابة بقطع في الحاجب، ليغادر على إثر ذلك اللقاء.

وقال لهيطة خلال تصريحات صحفية عقب المباراة:“إصابة محمود علاء مطمئنة وليست كبيرة، والجهاز الطبي أسعفه على الفور، وليس هناك داعٍ للقلق على إصابته“.

واستقبلت مصر هدفًا بعد نحو9 ثوانٍ من صفارة البداية خلال الخسارة 1-صفر وديًا أمام مستضيفتها نيجيريا استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم هذا العام.

وتسلّم بول أونواتشو الكرة بعد ضربة البداية ليتخطى الظهير الأيمن أحمد فتوح ثم سدد بقوة في شباك الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) ليسجل الهدف المبكر والوحيد في اللقاء.

وهذه الهزيمة هي الأولى لمصر، التي تستضيف نهائيات كأس الأمم في يونيو/ حزيران المقبل، مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري بعد 6 مباريات بينما حققت نيجيريا انتصارها الأول على مصر منذ 29 عامًا.

ولم تشكل مصر، التي غاب عنها المهاجم البارز محمد صلاح للراحة، خطورة كبيرة على المرمى باستثناء محاولات قبل نهاية المباراة.

وانفرد المهاجم البديل أحمد حسن (كوكا) بالحارس في الدقيقة 81 لكنه عجز عن التسجيل، وبعدها سدد زميله إسلام جابر كرة قوية تصدى لها الحارس النيجيري ببراعة.

مواد مقترحة