حسن شحاتة: "المقاولون العرب" فأل خير عليَّ
حسن شحاتة: "المقاولون العرب" فأل خير عليَّحسن شحاتة: "المقاولون العرب" فأل خير عليَّ

حسن شحاتة: "المقاولون العرب" فأل خير عليَّ

يرى حسن شحاتة، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، أن تدريبه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فأل حسن له للعودة لتدريب المنتخب المصري مرة أخرى.

وعاد "شحاتة" لتدريب المقاولون العرب، قبل شهر، بعد أن فسخ تعاقده مع الدفاع الحسني الجديدي المغربي بعد تدريبه لمدة 5 أشهر فقط.

وهذه هي المرة الثانية التي يشرف فيها "شحاتة"على تدريب المقاولون العرب، حيث أشرف على تدريبه عام 2004، قبل أن ينتقل لتدريب المنتخب وحقق معه إنجازات رائعة.

وقال "شحاتة" في تصريحات له، الأربعاء: "أتفاءل بتدريب المنتخب. أتمنى أن يكون فاتحة خير علي للعودة لتدريب المنتخب مرة أخرى. شرف عظيم لأي مدرب أن يدرب منتخب بلاده".

ولم يستقر اتحاد الكرة المصري، على خليفة شوقي غريب في تدريب المنتخب، وسط تقارير تفيد بارتفاع حظوظ شحاتة للعودة لتدريب الفريق، لصعوبة التعاقد مع مدير فني أجنبي في ظل العجز المالي بالاتحاد.

وعن أزمته مع نادي الدفاع الحسني الجديدي، قال "شحاتة": "كنت سعيدا جدا بالعمل في المغرب؛ لأن المغاربة يعشقون (شحاتة)، لكن ما حدث معي، غير ذلك تماما. ما حدث لا يليق بحسن شحاتة".

كان نادي الدفاع الحسني الجديدي، تقدم بشكوى ضد شحاتة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد إخلاله بتعاقده مع النادي".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com