الدفاع المغربي: شكرا يا مصر على المدرب العظيم

الدفاع المغربي: شكرا يا مصر على المدرب العظيم

المصدر: القاهرة ـ من شريف عباس

أرسل نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رسالة إلى الجماهير المصرية بعنوان ”شكرا يا مصر“ وذلك بعد تألق المدرب المصري الشاب طارق مصطفى في تدريب الفريق في الفترة الأخيرة.

وقاد مصطفى الفريق للتعادل مع الوداد البيضاوي متصدر الدوري المغربي بهدف قاتل في الدقيقة 94 رغم خوض الفريق المباراة بعشرة لاعبين فقط منذ الدقيقة 32 من الشوط الأول بعد طرد أحد لاعبيه.

وجائت رسالة الدفاع الحسني الجديدي كالتالي:

منذ هروب حسن شحاتة من الدفاع الحسني الجديدي وقبله فشل عمرو زكي مع الرجاء البيضاوي و المستوى الغير المحبب لدى جماهير الدفاع من نور السيد طبع المصريون دخولهم للبطولة الوطنية بنوع من التخوف على مستقبل هذه التجربة في ظل فشل كل التعاقدات سواء من اللاعبين او المدربين.

إلى أن خرج المدرب طارق مصطفى من الظل بعد هروب حسن شحاتة ليقود الدفاع الحسني الجديدي وإن كان المكتب المسير بهذه الخطوة قد حافظ على الإستقرار لدى الفريق فإن طارق مصطفى استطاع زرع إسم مصري قوي داخل المنظومة الكروية في بطولتنا الاحترافية.

طارق مصطفى الذي قبل التحدي واستطاع في وقت قصير تكوين فريق تنافسي قوي بخطط تكتيكية جريئة ان يفرض على الخصوم الاحترام والتقدير للدفاع.

مقابلة الوداد البيضاوي شهدت ميلاد نجم جديد يقدمه الدفاع الحسني الجديدي كالعادة في العالم التدريب اسمه طارق مصطفى الذي كان أكثر جرأة في خطته من جماهير الفريق نفسها.

وان كان التعادل بطعم الانتصار من عقر دار المتصدر إلا أن الدفاع الحسني الجديدي لم يلعب ضد الوداد البيضاوي وحسب ولكن قبل أن تلعب للوداد كان الحكم ضددها بسبع بطاقات صفراء وواحدة حمراء وأمطار غزيرة جعلت من أرضية الملعب صعبة في بناء الهجمات وهو ما أفشل العديد منها.

التعادل يدخل الإطمئنان في النفس على الفريق بلاعبين و مدرب يرفع لهم القبعة .. شكرا للاعبين والمدرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com