3 أسباب جنبت الزمالك سيناريو الأهلي في أسيوط – إرم نيوز‬‎

3 أسباب جنبت الزمالك سيناريو الأهلي في أسيوط

المباراة تغيرت وتحولت إلى سيناريو مثير بعد هدف هز به الأسيوطي شباك الفريق الأبيض عن طريق الغاني برنس نكاني.

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً وليس سهلاً على حساب الأسيوطي سبورت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة عشر للدوري المصري لكرة القدم رغم أن الفريق الأبيض سجل هدفين في أول 10 دقائق.

ولكن المباراة تغيرت وتحولت إلى سيناريو مثير بعد هدف هز به الأسيوطي شباك الفريق الأبيض عن طريق الغاني برنس نكاني ، ولم يهدأ الأبيض حتى سجل هدف الاطمئنان عن طريق أحمد عيد عبد الملك بعد دقائق من إضاعة أحمد سمير ضربة جزاء.

الزمالك تجنب السقوط في فخ النادي الأهلي وتعادله مع الأسيوطي بدون أهداف على ملعب أسمنت أسيوط الذي استضاف مباراة الزمالك أيضاً ، وجاء الفوز لثلاثة أسباب نرصدها خلال التقرير التالي..

تألق الجبهة اليمنى

تحسن أداء عمر جابر ظهير أيمن الفريق الأبيض بشكل ملحوظ ، ونجح أن يكون أحد نجوم المباراة بعد أن فتح جبهة خطيرة من الناحية اليمنى وتفوق على زميله حازم إمام وكان مصدر الخطورة للزمالك.

عمر جابر عانى في الفترة الأخيرة من حالة من سوء المستوى التي جعلته يتعرض لانتقادات حادة ولكنه ظهر بشكل رائع مع زميله حازم إمام.

عودة أحمد علي للتألق

استطاع أحمد علي أن يعود للتألق والتهديف وسجل من ضربة رأس لينجح في وضع الزمالك في المقدمة خلال اللحظات الأولى للمباراة.

علي عانى من البقاء على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة ولكنه نجح في هز الشباك بمجرد ظهوره في التشكيلة البيضاء.

رعب باتشيكو

تسبب البرتغالي باتشيكو في حالة من الرعب لدى اللاعبين ووجه لهم دشاً بارداً بعد اهتزاز شباكهم وهو ما أدى لضياع فرصة الأسيوطي في الخروج ولو بنقطة.

الزمالك قدم ربع ساعة رائعة في الشوط الثاني بعد أن صرخ باتشيكو في اللاعبين عقب هدف الأسيوطي ليسجل الفريق هدفاً لأحمد عيد وأهدر ضربة جزاء لأحمد سمير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com