الأهلي يأمل مواصلة انتصاراته للحفاظ على ”بطولته المفضلة“ – إرم نيوز‬‎

الأهلي يأمل مواصلة انتصاراته للحفاظ على ”بطولته المفضلة“

الأهلي يأمل مواصلة انتصاراته للحفاظ على ”بطولته المفضلة“

سيأمل الأهلي حامل اللقب مواصلة الانتصارات حينما يستقبل حرس الحدود الإثنين، للحفاظ على بطولته المفضلة الدوري المصري الممتاز رغم ما تحويه خزائنه من انجازات كثيرة كان آخرها الفوز بأول لقب في تاريخه لكأس الاتحاد الأفريقي والتي تمكن من فك شفرتها بعد أن ظلت لعشرة أعوام عصية على الأندية المصرية.

ويدخل الأهلي المواجهة التي تأتي في ختام الجولة 13 محتلا المركز العاشر برصيد 17 نقطة من 8 مباريات وله 4 مباريات مؤجلة إضافة للقاء حرس الحدود.

وقال وائل جمعة مدير الكرة في الأهلي إن صفوف فريقه تكتمل شيئا فشيئا مشيرا إلى أن 4 لاعبين من الأعمدة الاساسية غابت عن لقاء سموحة الماضي ستعود في لقاء الحدود غدا. وفاز الأهلي على سموحة 3-1.

وسيعود لصفوف الأهلي وليد سليمان صانع اللعب بعد أن انتهى إيقافه 4 مباريات بسبب واقعة جذبه لقميص حكم مباراة الاهلي والأسيوطي قبل أكثر من شهر ونصف.

كما يعود سعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل بعد تعافيهم من الإصابة.

وسيواصل القائد حسام غالي الغياب بسبب الإصابة وكذلك الحارس الثاني أحمد عادل عبد المنعم.

وأضاف جمعة ”الفريق بدأ حالة من التركيز الشديد في مباريات الدوري والأداء سيتحسن كثيرا.“

وتابع ”هدفنا من الآن فصاعدا عدم التفريط في أي نقطة نظرا لصعوبة المنافسة في الدوري هذا الموسم.“

من جهته قال عبد الحميد بسيوني مدرب حرس الحدود إن لقاء الغد سيكون في غاية الصعوبة على فريقه.

وأضاف ”سنواجه بطل أفريقيا وهو فريق محترم يملك الكثير من الإمكانيات الفنية والبدنية بين لاعبيه ومعنوياته مرتفعة للغاية بعد إحرازه البطولة الأفريقية الأسبوع الماضي.“

وتابع ”سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وأثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز الذي نبحث عنه في كل مبارياتنا منذ انطلقت المسابقة.“

وأشار بسيوني إلى أن ما يجعله واثقا من فريقه حالة الانضباط والالتزام بالتعليمات من اللاعبين إلى جانب تحليهم بالروح القتالية.

وسيغيب عن حرس الحدود الثنائي إسلام رمضان وعلي الفيل بسبب الإيقاف.

ويملك حرس الحدود 19 نقطة من 12 مباراة يحتل بهم المركز الثامن في المسابقة التي يتصدرها إنبي برصيد 26 نقطة من 11 مباراة بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الثاني من نفس العدد من المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com