4 عقبات أمام انتقال هداف الدوري إلى الأهلي

4 عقبات أمام انتقال هداف الدوري إلى الأهلي

المصدر: القاهرة- من من كريم محمد

”إنه المهاجم الأفضل في مصر“.. هكذا وصفه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، متمسكاً بالتعاقد مع الغاني جون أنطوي، هداف الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الإسماعيلي، في شهر يناير المقبل بأي ثمن.

دهشة ”جاريدو“ كانت واضحة للجميع، حين علم بأن الأهلي رفض ضم اللاعب الذي اختبر بين صفوفه قبل 3 أعوام، ثم تحول ليصبح المهاجم الأفضل بالدوري، على مدار الموسمين الماضيين.

الأهلي دخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع أنطوي، هداف الدوري، برصيد 9 أهداف، ولكن الصفقة تتعرض لصعوبات ترصدها ”إرم نيوز“، في السطور القليلة التالية:

أنطوي تلقى عرضاً للاحتراف في هامبورج الألماني، ولكن إدارة الإسماعيلي رفضت تماماً بينما يتمسك اللاعب الغاني، بالرحيل لأوروبا، أملاً في تمثيل منتخب بلاده فيما بعد.

ولن يقبل الإسماعيلي بأقل من مليوني يورو، للاستغناء عن اللاعب، وهو الأمر الذي يجعل انضمام انطوي للأهلي أمراً تعجيزياً.

الأنباء الواردة من الإسماعيلي، تؤكد أن الأهلي يعرض 5 ملايين جنيه فقط، لضم أنطوي وهو ما يوازي نصف مليون يورو تقريباً ومبلغ لا يتناسب إطلاقاً مع مطالب الدراويش لبيع اللاعب.

ويلعب محمد شيحة، مدير أعمال اللاعب، دوراً كبيراً في عرقلة انضمام أنطوي للأهلي، بعد أن رفض مسؤولو القلعة الحمراء، التعاون معه في الصيف الماضي، إلى جانب الخلافات معهم، بسبب صفقة خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة، الذي وقع للزمالك.

”شيحة“ أكد للمقربين إليه، أنه لن يسمح برحيل أنطوي للأهلي، سواء في شهر يناير المقبل أو فى الصيف.

يظل جمهور الإسماعيلي عقبة أيضاً أمام رحيل أنطوي إلى الأهلي في ظل الكراهية الشديدة للفريق الأحمر، إلى جانب رفض مشجعي القلعة الصفراء، لفكرة التضحية بنجوم الفريق واحداً تلو الآخر.

ورحل العديد من النجوم من الإسماعيلي للأهلي أمثال محمد بركات وعماد النحاس وإسلام الشاطر وسيد معوض وأحمد فتحي ومحمد عبد الله وخالد بيبو وأحمد خيري وشريف عبد الفضيل والحارس مسعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة