أولتراس أهلاوي تكذب الداخلية وتوضح ما حدث

أولتراس أهلاوي تكذب الداخلية وتوضح ما حدث

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

نفت رابطة أولتراس أهلاوى ما أعلنته وزارة الداخلية، باقتحام أعضائها ستاد القاهرة صباح اليوم السبت، مؤكدين أنهم لم يخطئوا في أي شيء.

وقالت الرابطة في بيان لها ”حضرنا إلى المدرجات في التاسعة من صباح اليوم ولم نجد أحدا على الأبواب، ومن ثم قمنا بالدخول إلى المدرجات للبدء في الإعداد للدخلات الخاصة بهم لنهائى البطولة الكونفيدرالية خاصة وأنها تحتاج وقت كبير لإعدادها“.

وأضاف البيان ”موعد المباراة المبكر، جعلنا نحضر مبكرًا إلى الاستاد، خاصة وأن الدخلات التي سترفع اليوم كثيرة، وتحتاج إلى وقت كبير“ مضيفين أنهم لم يقترفوا ذنبا بالدخول مبكرًا وأن ليس ذنبهم أنهم لم يجدوا أية قوات أمن على الأبواب.

وشدد البيان على أنهم حضروا بالفعل بسيارة نقل كانت تنقل معدات التشجيع الخاصة بالمجموعة ومستلزمات الدخلات ولكنهم لم يكسروا بابًا أو يعتدوا على أحد بل قاموا بالدخول من البوابات المفتوحة حتى مدخل مدرجات الدرجة الثالثة شمال وقاموا بإنزال معدات التشجيع والدخلات بنظام وأخذوا يجهزوها لرفعها قبل ومع بداية المباراة الهامة حسب وجهة نظرهم.

وقال قادة المجموعة إنهم عندما حضرت قوات الأمن وطلبت مشاهدة التذاكر الخاصة بهم قاموا بالخروج من المدرجات وتسليم التذاكر لمراجعتها والتزموا بقرار تفتيش الدخلات.

وكانت وزارة الداخلية قد قالت في بيان رسمي لها، أن بعض المنتمبين للأولتراس قاموا باقتحام ستاد القاهرة الدولي في وقت مبكر السبت استعدادا لمباراة إياب نهائي الكونفدرالية التي تجمع الأهلي وسيوي سبورت الايفواري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com