3 حلول تنهي أزمة الأهلي في غياب تريزيجيه أمام سيوي

3 حلول تنهي أزمة الأهلي في غياب تريزيجيه أمام سيوي

صدمة كبيرة تلقاها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجماهير الحمراء، بعد تأكد غياب محمود حسن “تريزجيه” لاعب وسط الفريق عن لقاء سيوي سبور الإيفواري، الذي يقام السبت في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تريزجيه لم يعد اللاعب الناشئ الذي يشارك في الدقائق الخمس الأخيرة، بل أصبح نجماً لامعاً وأحد مراكز الخطورة في التشكيلة الحمراء، وبالتأكيد غيابه سيؤثر بالسلب على هجمات الفريق الأحمر.

3 حلول تراود الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي قبل لقاء سيوي لتعويض غياب تريزجيه، تستعرضها شبكة إرم الإخبارية.

عبد الله السعيد

يملك السعيد الخبرة الكافية لإنقاذ الأهلي وتعويض غياب تريزجيه لقدرته على التمرير المتقن وتوزيع الهجمات بخلاف التسديدات الصاروخية سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة.

السعيد يبقى حلاً لتعويض غياب تريزجيه وإن كان يعاني بدنياً بسبب عدم مشاركته في أي لقاء رسمي منذ شهر مايو الماضي حين أصيب في لقاء نكانا رد ديفلز الزامبي في افتتاح دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

رمضان صبحي

يملك رمضان صبحي كل المقومات للبدء أساسياً واكتساب ثقة جمهور الأهلي ليكون فرس الرهان للفريق الأحمر وجماهيره.

رمضان لديه القدرات الخاصة التي تجعله نجماً فوق العادة وخير بديل لتريزجيه فهو لاعب سريع ويجيد الاختراق من العمق والمراوغة.

محمد فاروق

رغم ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة، يبقى محمد فاروق صانع الألعاب سلاحاً في يد جاريدو للدفع به في مباراة سيوي.

فاروق يملك عنصر السرعة والمراوغة ويجيد التحرك على الأطراف وقد يكون حلاً لتعويض غياب تريزجيه.