6 أوراق رابحة تحسم موقعة الزمالك والإسماعيلي

6 أوراق رابحة تحسم موقعة الزمالك والإسماعيلي

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، لمتابعة الكلاسيكو المثير بين الزمالك والإسماعيلي، مساء الخميس، في الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

الزمالك والإسماعيلي قمة لا تغيب عنها الإثارة والمتعة، ودائماً لديها الجديد من المعطيات التي تجعلها لا تقل عن مباراة الديربي، بين الأهلي والزمالك.

شبكة إرم الإخبارية تستعرض الأوراق الرابحة في يد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، والبرازيلي ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي قبل الكلاسيكو المثير.

باسم مرسي

لا يختلف إثنان على كون باسم مرسي، مهاجم الزمالك، يعيش أفضل فتراته الكروية، بعد أن سجل في آخر 3 مباريات للفريق الأبيض، أمام حرس الحدود والرجاء والمصري، وأصبح هدافاً لأبناء ميت عقبة، برصيد 5 أهداف، بل ونجم الشباك الأول.

“مرسي” يمتلك قدرات هجومية رائعة، فهو سريع الحركة، مشاغب، ولديه القدرة على خلخلة أي دفاع، وهو ما ينذر مدافعي الإسماعيلي، وخاصة أحمد العش، الأقرب لفرض الرقابة على مرسي.

جون أنطوي

يظل الغاني الرهيب أنطوي صاحب الـ22 عاماً ماكينة أهداف لا تتوقف، فهو مهاجم بمواصفات أوروبية، لديه القدرة على خطف الأهداف وهز الشباك في أي لحظة.

أنطوي يقدم موسماً طيباً مع الإسماعيلي، ويعتبر فرس الرهان في تشكيلة الدراويش، وبالتأكيد سيفرض باتشيكو عليه رقابة صارمة من جانب علي جبر، لإيقاف خطورته.

مؤمن زكريا

يلعب مؤمن زكريا لاعب وسط الزمالك دوراً محورياً في صناعة هجمات الفريق الأبيض، بل ويصبح مؤثراً بتحركاته الإيجابية نحو المرمى، التي تؤدي في النهاية لهز الشباك.

مؤمن من اللاعبين المؤثرين في تشكيلة الزمالك، فهو الجوكر وصانع الألعاب الحر الخطير الذي يملك القدرة على قلب الموازين بتسديداته القوية، وتمريراته المتقنة وتحركاته السريعة.

عمرو السولية

يعتبر عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي رمانة ميزان فريقه، في ظل تراجع مستوى حسني عبدربه.

السولية سيلعب دور صانع الألعاب المحوري، الذي يجعله أخطر نقاط قوة الإسماعيلي، لأنه ببساطة سيكون له الكلمة العليا في إحداث الفارق بين الدراويش والزمالك.

السولية أيضاً يمتلك الخطورة من خلال تسديداته الصاروخية، التي تلعب دوراً كبيراً في حسم المباريات.

أيمن حفني

عاد أيمن حفني حاوي الزمالك من الإصابة، وبالتأكيد سيكون له دوراً في وسط الفريق الأبيض، لو اضطر باتشيكو للعب برأس حربة، لأن حفني لاعب مؤثر، وقادر على تغيير معادلة المباراة في أي وقت.

حفني لاعب موهوب، قادر على مراوغة أي مدافع، ويستطيع فك شفرة دفاع الدراويش في أي وقت، وبالتالي فاحتمالات الدفع به أساسياً قائمة بقوة.

عصام الحضري

تلعب خبرة الحارس القدير عصام الحضري دوراً كبيراً في مواجهة الزمالك، حيث يحمي السد العالي عرين الدراويش ببراعة، ويتصدى لهجمات المنافسين، ويساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين.

الحضري سيكون عائقاً صعباً أمام هجمات الزمالك في الكلاسيكو، في ظل تألقه في المباريات الكبرى.