5 نجوم يهددون بالرحيل عن الزمالك

5 نجوم يهددون بالرحيل عن الزمالك

المصدر: القاهرة - من أحمد رامي

ليست مفاجأة أن يخرج أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصريحات يعلن رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن دعم الفريق الأبيض صفوفه بأكثر من 18 صفقة في الصيف الماضي.

شبكة إرم الإخبارية، ترصد أبرز 5 نجوم يهددون بالرحيل عن صفوف الفريق الأبيض في يناير المقبل.

عبد الله سيسيه

لم يكن يتخيل أحد أن البوركيني عبد الله سيسيه سيلاقي كل هذا الفشل بعد عودته مجدداً للزمالك، رغم تألقه قبل موسمين، وكان الهداف الأول للفريق الأبيض.

ويعد سيسيه من المهاجمين القلائل الذين يجيدون اقتناص الأهداف من أنصاف الفرص، ولكنه تحول إلى “حمل وديع” بعد عودته للزمالك، وتأثر بتجربته الهزيلة مع الاتحاد الليبي.

المدرب البرتغالي باتشيكو أبعد سيسيه من حساباته للمباراة الخامسة على التوالي، فلم يلمس الكرة خلال 450 دقيقة قاد فيها الفريق الأبيض.

ياسر إبراهيم

قدم ياسر إبراهيم، المدافع الصاعد، صاحب الـ21 عاماً أداءً أكثر من رائع مع الزمالك في الموسم المنقضي وحجز مكانه أساسياً ورشحه الكثيرون للانضمام للمنتخب الوطني، لكنه فوجئ بعدم مشاركته خلال 9 مباريات للفريق الأبيض بالدوري.

ويسعى إبراهيم مدافع الزمالك للرحيل إلى سموحة السكندري، خاصة أنه يبحث عن فرصة لقيادة دفاع المنتخب الأولمبي في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية 2016، في ظل صعوبة تواجده أساسياً مع الفريق الأبيض، لاعتماد المدرب باتشيكو على الثنائي البوركيني محمد كوفي، وعلي جبر، أو البديل أحمد دويدار.

صالح موسى

لم يلمس صالح موسى، جناح أيمن وأيسر الزمالك، الكرة منذ انضمامه للفريق الأبيض، وهو ما يجعله يفكر في الرحيل عن ميت عقبة.

موسى لاعب جوكر ويملك مواصفات تجعله قادراً على التواجد بشكل أساسي مع الزمالك، لكن في ظل تألق عمر جابر، وأحمد سمير، إلى جانب حازم إمام، أصبح الأمر صعباً، وبدأ اللاعب التفكير في الرحيل بعد تلقيه عرض للانتقال إلى بتروجت.

أحمد عيد عبد الملك

فاجأ أحمد عيد عبد الملك، نجم وسط الزمالك، الجهاز الفني بطلبه الرحيل في شهر يناير المقبل.

وتلقى عبد الملك عرضاً للرحيل إلى المريخ السوداني، وطلب فسخ عقده لشعوره بـ”أنه ليس نجماً ولا يحظى بثقة المدرب باتشيكو للاعتماد عليه أساسياً”.

رضا العزب

أعلن رضا العزب التمرد بشكل رسمي على الزمالك، وقاطع تدريبات الفريق الأبيض ليؤكد أنه صفقة ليست رابحة.

ولم يحصل العزب على أي فرصة مع الزمالك رغم إصابة حازم إمام ومشاكل عمر جابر، مما جعله يفكر في الرحيل خلال شهر يناير المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع